مانشستر يونايتد مهتم بضم كومان لو فشلت جهوده بضم سانشو

يونايتد يبحث عن جناح

قالت شبكة سكاي سبورت الرياضية إن مانشستر يونايتد سيحاول ضم كومان لاعب بايرن ميونخ لو لم ينجح بضم سانشو لاعب بروسيا دورتموند.

وأفادت سكاي ألمانيا بأن بايرن ميونيخ لن يبيع كومان في فترة الانتقالات هذا الصيف.

وحسب الشبكة فإنه يمكن لمانشستر يونايتد التعاقد مع كومان جناح بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة، إذا فشل النادي في محاولاته لضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

وأفادت صحيفة “أتليتيك أن يونايتد مهتم بتوقيع عقد مع الفرنسي الدولي وعقد محادثات معه بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد.

وكانت سكاي سبورتس نيوز قد أكدت أن اللاعب ضمن قائمة قصيرة من اللاعبين الذين يستهدفهم يونايتد هذا الصيف ويمكن للنادي أن ينظر في إمكانية إعارة محتملة بدلاً من صفقة دائمة لجناح الفريق الألماني.

ويُنظر إلى كومان كبديل لدى يونايتد في بحثهم عن جناح جديد، إذا فشلوا في تأمين خدمات سانشو دورتموند.

ومن الجدير ذكره أنه بقي لسانشو عامين على عقده في دورتموند ولكن اللاعب حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانبه يطالب دورتموند بما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني للاعب الدولي الانجليزي الذي وصل إلى سيجنال إيدونا بارك في صفقة تبلغ قيمتها 8 مليون جنيه إسترليني من منافسه مانشستر سيتي مانشستر سيتي في أغسطس 2017.

وحقق بايرن بطل الدوري الألماني لكرة القدم صفقة استحواذ على ليروي ساني من مانشستر سيتي بقيمة 54.8 مليون جنيه إسترليني في صفقة مدتها خمس سنوات في وقت سابق من يوليو.

لكن على الرغم من وصول ساني لبايرن ميونخ أفادت سكاي ألمانيا أن بايرن غير مستعد لترك كومان، الذي سجل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 24 مباراة في الدوري الألماني خلال موسم 2019/2020.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى النادي في عام 2017 ولديه ثلاث سنوات أخرى متبقية في عقده في ملعب أليانز أرينا.

واعترف مدير يونايتد يونايتد أولي جونار سولشاير الشهر الماضي بأنه غير متأكد من كيفية تأثير وباء الفيروس التاجي على أموال التحويل المتاحة للنادي لفترة الانتقالات الصيفية.

 

قطار مانشستر يونايتد مستمر بتحطيم الخصوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية