ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول توجه رسالة وداع لقطر

حرصت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، على توجيه رسالة وداع لقطر، التي استضافت نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

ونشرت نول رسالة الوداع على صفحتها الشخصية على موقع انستقرام وقال ” قطر شكرا لك! كانت أفضل كأس عالم! قلبي ممتلئ وأنا فخور جدًا لأننا أظهرنا للعالم أننا جميعًا نقبل الثقافات والأديان وطريقة الحياة! الكثير من الدول في مكان واحد ، عائلة كبيرة في كأس العالم! احبك و اراك قريبا“.

ونشرت إيفانا كنول صورة لها عبر خاصية “ستوري” في حسابها، مرفقة برسالة وداع، جاء فيها: “مغادرة الدوحة بالنسبة لي ممزوجة بالسعادة. الارتباك معا.

وحظيت إيفانا كنول “أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية” بشعبية كبيرة خلال وجودها في قطر، وجذبت الأنظار بإطلالاتها بملابس “فاضحة” خلال تواجدها في أماكن مختلفة، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال.

وازداد عدد متابعي صفحة الكرواتية الجذابة في تطبيق “إنستغرام” أكثر من مليونين و800 ألف شخص، أثناء وجودها في قطر، من نحو 700 ألف إلى أكثر من 3 ملايين و500 ألف، لتقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

وقبل مباراة منتخب كرواتيا والأرجنتين في دور نصف نهائي كأس العالم، تردد أنه تقرر منعها من دخول الملاعب بسبب تعديها على الثقافة القطرية، وظهورها العاري دائما، لكن ايفانا كانت قد ظهرت قبل المباراة بساعة في مدرجات ستاد لوسيل مع الجمهور.

وقالت إيفانا أثناء ظهورها مع بيرس مورغان على شاشة قناة “talk tv”البريطانية، إنها لم تواجه أي مضايقات في قطر، بل تترك العائلات أطفالهم يلتقطون صورا فوتوغرافية معها.

من هي إيفانا نول؟

إيفانا هي عارضة أزياء وملكة جمال كرواتيا لعام 2018، ولدت في ألمانيا من أب وأم كرواتيين في 17 أيلول/سبتمبر 1995.

انتقلت في عمر السابعة الى موطنها الأم كرواتيا واستقرّت في مدينة زغرب، بدأ اسمها يلمع في آذار 2013 حيث نالت شهرة من خلال عملها كراقصة شرقية وغربية.

وبعد ثلاث سنوات وصلت للتصفيات النهائية لمسابقة ملكة جمال كرواتيا ، وفي العام 2018 حصدت لقب ملكة جمال كرواتيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية