برشلونة يتجهز للقاء يوفينتوس وسط غياب أبرز لاعبيه و مدربه يلمح لخسارة الدوري

أعلن نادي برشلونة ، اليوم الأحد، تعرض الفرنسي عثمان ديمبلي لاصابة ولم يشارك امام يوفنتوس.

يذكر أن ديمبلي شارك في الشوط الثاني من خسارة برشلونة أمام قادش بنتيجة 1-2، أمس السبت، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ويغيب ديمبلي بذلك عن مواجهة برشلونة ويوفنتوس المقرر لها، الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، عن استيائه بعد الخسارة التي مُني بها الفريق أمام قادش، السبت، بالنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ووصف كومان الخسارة بأنها خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على لقب الليغا الذي خسره الفريق الموسم الماضي.

ويمر نادي برشلونة بفترة عصيبة إذ يحتلّ المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 14 نقطة جمعها من 10 مباريات منذ انطلاق منافسات الليغا.

وقال الهولندي رونالد كومان “من الصعب للغاية تبرير الأهداف التي نستقبلها، قد يكون هذا بسبب فقداننا حالة التركيز، افتقدنا في المباراة كذلك إلى القوة عند خسارة الكرة، لا يمكن شرح طريقة استقبالنا الهدف الثاني، قد يتعلق الأمر بعدم التركيز”.

وعن تأثير الخسارة على حظوظ برشلونة في المنافسة على اللقب، قال كومان “هذه خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على اللقب، علينا أن نرى الأمر على هذا النحو بعد مباراة كانت نتيجتها مخيبة للآمال، فارق الـ12 نقطة إلى الصدارة كبير جدًا.

ولكن علينا مواصلة العمل، وإذا لم نطور من أنفسنا ونقلب موازين هذه النتائج.. أعتقد أنني لا أستطيع قول المزيد”، حسب ما نقلت “آس”.

وعن رحلة العودة إلى سكة الانتصارات، قال كومان: “نعاني من تقلبات في الأداء والنتائج في المباريات وفي السلوك، دائمًا ما يكون الأداء جيدا في البداية، ولكن خلال المباراة هناك كرات تركنا فيها مساحات. عندما نخسر الكرة نرتكب أخطاءً كثيرة، هذا أمر متعلق بالفريق بأكمله”.

شاهد أيضاً: عثمان ديمبلي على مفترق طرق برشلونة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية