الفنان أحمد حلمي يعلن عن موعد انطلاق فيلمه الجديد

أعلن الفنان المصرى أحمد حلمي ، عبر حسابه الشخصي الإعلان الرسمي لفيلم واحد تاني، والذي سيشارك ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2022.

تفاعل جمهور النجم المصري معه، وعبروا عن تشوقهم وحماسهم الشديد لرؤية فيلم عيد الفطر 2022، خاصة وأن الإعلان الرسمي كشف عن أن الفيلم يناقش فكرة تشغل بال الكثير من الجمهور وهي فكرة ضياع الشغف.

ويناقش أحمد حلمي الفكرة في إطار كوميدي ويشاركه بطولة الفيلم نخبة من النجوم هم روبي، أحمد مالك ونخبة من نجوم السينما المصرية.

قصة فيلم واحد تاني

يعود أحمد حلمي إلى عالم الكوميديا من جديد بفيلمه واحد تاني، حيث تدور فكرة الفيلم حول شخص يحاول استعادة الشغف عن طريق لبوسة ذات وميض، وكان الفيلم يحمل  اسم العيل، وذلك قبل أن يتم تغييره إلى  واحد تاني.

أبطال فيلم واحد تاني

ويقف إلى جانب أحمد حلمي في بطولة الفيلم كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، فضلاً عن ظهور بعض نجوم الكوميديا كضيوف شرف وعلى رأسهم عمرو وهبة والذي يظهر بدور موظف بنك يلجأ له أحد الأبطال بهدف أخذ قرض لشراء اللبوسة التي سيستعيد بها الشغف.

وكان أحمد حلمي قد نشر بوسترات فيلمه الجديد والتي ظهر فيها كشخص مربوط بمواد لاصقة وعلق على البوستر الثاني قائلاً: “الافيش التاني لفيلم #واحد_تاني وهنزلكوا الاعلان الرسمي اول مايخرج م الفرن .. هو قدامه ساعات ويستوي.. الفيلم هيكون في السينمات ليلة الواقفه بليل عشان اللي يحب يتفرج عليه قبل ما ينزل في العيد”.

تبدأ قصة فيلم واحد تاني بموظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يقوم بإجراء مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، إلا أن القدر يقابله بأحد زملاء دراسته القدامي ليكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، بعد خروج صديق الدراسة يدعو الموظف الذي يعمل في السجن والذي يقدمه أحمد حلمي، لحفل يجمع زملائهم القدامي ليدرك أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا محاولا استعادة شغفه بها بعد سنوات قضاها في الروتين لتبدأ أحداث الفيلم في التصاعد في إطار درامي كوميدي.

ونشر أحمد حلمي الإعلان الرسمي عبر حسابه الشخصي معلقاً: “الاعلان الرسمي لفيلم واحد تاني أول أيام عيد الفطر بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي” وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن بينهم هنا الزاهد، غادة عبد الرازق، وأحمد زاهر، فضلاً عن أمنيات النجوم لحلمي بالنجاح.

على الجانب الآخر، نشرت منى زكي إعلان فيلم أحمد حلمي الجديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وشاركته فيه مستخدمة عدد من القلوب التي عبرت بها عن سعادتها بفليم واحد تاني.

شاهد أيضاً: المغربية إلهام بالمخفي تفوز بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية