الفنانة المصرية بوسي تتغيب عن حضور جنازة والدها

طرحت الكثير من التساؤلات لمعرفة السبب وراء تغيب الفنانة المصرية بوسي عن حضور جنازة والدها المواطن محمد شعبان التى كانت له بعض الكلمات التى أثارت الرأي العام بسبب تجاهل ابنته له.

وكان قد قال في لقاء تليفزيوني سابق، إن ابنته لا تسأل عليه حتى في عز مرضه،وأثناء حديثه لفت أن الأزمة بينه وبين نجلته تعود لسنوات عدة، حيث إنه حين تعرض للمرض لن تذهب نجلته له لتراه أو حتى ترسل أموالاً لعلاجه.

سبب تغيب بوسي

ردت الفنانة المصرية بوسي على الاتهامات والهجوم الذي وجه لها بعد أزمتها مع والدها ووفاته دون أن تحضر الدفن والعزاء متجاهلة التعليق على الأمر.

وأوضحت بوسي خلال لقاء تلفزيوني لها، أنها علمت بوفاة والدها بعد يومين من دفنه، مشيرة إلى أن البعض يحاول تشويه صورتها في وسائل الإعلام.

وقالت بوسي: “لما عرفت إن أبويا مات كلمت أخواتي وقالولي اندفن من يومين، وده عشان فيه ناس عاوزين يطلعوا شكلي وحش أمام الرأي العام”.

وعلقت بوسي على الانتقادات التي طالتها لتجاهلها والدها خلال أيامه الأخيرة، موضحة أنه لم يكن هناك ما يمنعها من حضور جنازته، منتقدة هجوم البعض عليها دون معرفة التفاصيل.

وتابعت: “مش هحضر ليه جنازة أبويا، حتى لو أذاني في يوم من الأيام، ومبحبش أرد على الهجوم عليا وبكتفي بالصمت، وبلاقي هجوم من الناس من غير متعرف الحقيقة وبتشتمني”.

وهاجمت بوسي مواطنها الفنان سعد الصغير بعد أن وجه إليها العديد من الانتقادات والتي جاء نص أحدهم: “توفي وهو غضبان عليها لذلك عاد زوجها لزوجته الأولى”.

واعتبرت بوسي أن تصريحات سعد الصغير متعمدة لإثارة الجمهور ضدها، قائلة: “لقيت واحد زميل طالع يقول ده أبويا ميت غضبان عليا، وهو عرف منين؟ انت كنت واقف على جنازته؟”.

وأضافت: “ليه الناس بتدعي الكلام، والمشكلة إنهم زمايل ليا، ومش هقول اسمه، بس هو زعل إني معزمتوش في فرحي، طيب أعزمه بأمارة إيه؟”.

بوسي تتجاهل جنازة والدها

وغابت الفنانة المصرية بوسي عن جنازة وعزاء والدها، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فعلها.

والد بوسي محمد شعبان كانت له بعض الكلمات التى أثارت الرأي العام بسبب تجاهل ابنته له، وقال في لقاء تليفزيوني سابق، إن ابنته لا تسأل عليه حتى في عز مرضه.

وأثناء حديثه لفت محمد شعبان أن الأزمة بينه وبين نجلته تعود لسنوات عدة، حيث إنه حين تعرض للمرض لن تذهب نجلته له لتراه أو حتى ترسل أموالاً لعلاجه.

يذكر أن بوسي تطرقت في حديثها إلى حقيقة انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد 3 أشهر فقط من الزفاف وذلك على خلفية عودته لزوجته الأولى قائلة: “أنا مطلقتش، ولما لقيت الموضوع كتر نزلت صورنا مع بعض، والله العظيم ممسحتش صوري مع جوزي”.

شاهد أيضاً: هجوم رواد السوشيال ميديا على المطربة الشعبية بوسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية