باريس سان جيرمان يخطط لتعويض رحيل اللاعب مبابي الى ريال مدريد

أفادت العديد من الصحف الرياضية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط لضم لاعب جديد لتعويض رحيل لاعبه مبابي الى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

ومن المتوقع رحيل مبابي الى ريال مريد بعد تقارير عن تقديم عرض من النادي في الايام الاخيرة من الميركاتو في الصيف الماضي ، إلا أن التقارير أشارت الى رغبة باريس سان جيرمان الاحتفاظ باللاعب.

وأعلن موقع لي تن سبورت الفرنسي أن رئيس النادي ناصر الخليفي بدأ فعلياً في التفكير بالخيرات التي يمكن أن تعوض رحيل اللاعب مبابي عن النادي.

وأضاف الموقع أن ناصر الخليفي يفكر في الانتقام من النادي الاسباني لتقديمه العرض لمبابي من خلال محاولة التعاقد مع نجمه الأول كريم بن زيما، الا أن الموقع استبعد نجاح هذه الصفقة.

وأرجع الموقع عدم النجاح المتوقع للصفقة تأتي من رغبة كريم بن زيما الاستمرار في اللعب للنادي الملكي الى جانب مبابي في في سانتياغو برنابيو، بالإضافة إلى رفضه خيانة ناديه السابق ليون.

بدورها قالت صحيفة ماركا أن النادي الملكي قدم عرضاً بقيمة 170 مليون يورو أي ما يعادل 199 مليون دولار بالاضافة الى 10 ملايين يورو كمكافآت محتملة مقابل انتقال اللاعب مبابي.

و اعتبرت ماركا أن هذا العرض سيجعل من الصعوبة للنادي الفرنسي رفضه مما يسمح لمبابي بتحقيق حلمه في اللعب للنادي الملكي.

وتوقعت الصحيفة أن يصبح مبابي المهاجم الأبرز في ريال مدريد وهو أمر لم يتمكن من تحقيقه في باريس سان جيرمان.

وزادت حدّة التكهنات حول إمكانية إنضمام نجم باريس سان جرمان إلى الميرينغي عقب انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى نادي العاصمة الفرنسية، إذ إنه معلومُ بأنّ عقد مبابي مع سان جرمان ينتهي العام المقبل.

وفي حال لم يمدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان، فإن النادي يخاطر بمغادرة لاعبه الصيف المقبل من دون أي تعويض، بعدما أنفق 180 مليون يورو لشرائه من موناكو عام 2017.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض صاحب الـ22 عاما كل عروض باريس من أجل التجديد، وهو ما يعني أن حلمه قد يتحقق الصيف المقبل.

حيث سيكون حينها المهاجم الفرنسي “لاعبا حرا” وسيقرر مصيره بنفسه دون الرجوع لإدارة الفريق الباريسي.

شاهد أيضاً: موجز الرياضة: سان جيرمان يفوز على ليل و تعادل بين الهلال والأهلي السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية