بعد شهور من المواعدة..انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

بعد 9 أشهر من المواعدة، انتهت قصة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والممثل الكوميدي، نجم برنامج المنوعات، بيت ديفيدسون.

جاء أول رد فعل لـ بيت ديفيدسون بعد انفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بطريقة غير مباشرة من خلال صورة غامضة نشرها عبر حسابه الشخصي.

وظهر بيت ديفيدسون في الصورة مرتدياً تيشرت مرسوم عليه صورة حشرة على هيئة إنسان وكتب بجانبها: “ماذا أشعر بسوء شديد”، وذلك خلال كواليس تصويره فيلمه الجديد Wizards  في أستراليا.

وعلقت بعض التقارير الصحفية على الصورة المثيرة للجدل بأنها رسالة إلى كيم كارداشيان خاصة أنها التقطت في اليوم التالي لإعلان انفصالهما بصورة رسمية.

كانييه وسط يشغل خلافه مع بيب ديفيدسون

ومن جهته استغل كانييه ويست زوج كيم كارداشيان السابق، انفصالها عن حبيبتها بيت ديفيدسون ليشعل الخلاف القديم بينهما عبر منشور له على حسابه الشخصي على إنستغرام.

ونشر كانييه وسط تصميم مزيف للصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز، مكتوب فيها: “”وفاة سكيت ديفيدسون عن عمر 28″، ولم يكتب كاني ويست أي تعليق على الصورة، وهو المنشور الوحيد الذي يظهر على حسابه في الوقت الحالي.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشغل فيها كانييه وسط الخلاف مع ديفيدسون من خلال منشورات مماثلة، فمن قبل نشر مقطع فيديو بعد انتشار الأنباء عن علاقه الأخير بـ كيم كارداشيان وظهر فيه وهو يقوم بدفن بيت ديفيدسون حيًا.

ولفتت التقارير أن كلاهما يحمل الحب والاحترام للآخر، إلا أن المسافة الطويلة والجداول الزمنية الصعبة لكل منهما عرقلت استمرار هذه العلاقة، خاصة أن بيت ديفيدسون قضى جزءاً من الصيف في أستراليا للعمل على فيلمه، بينما واصلت كيم تربية الأربعة أطفال – نورث ، ومزمور ، وشيكاغو ، وسانت ، من زوجها السابق كانييه ويست.

يذكر أن علاقة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، وديفيدسون، 28 عاماً، بدأت بعد أن شوهدوا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في كاليفورنيا، في أكتوبر 2021، وبدأت التكهنات حول ارتباطهما والتي استمرت أشهراً قبل أن تعلن نجمة تلفزيون الواقع رسمياً علاقتها مع الممثل الكوميدي لـ Saturday Night Live .

شاهد أيضاً: بالفيديو ….كيم كارداشيان تتعرض لحادث سقوط وتصرخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية