بيجامة و كمامة .. أبرز إحتفالات النجوم بالكريسماس .. صور

احتفل نجوم الوسط الفني بـ (الكريسماس)  بطريقة مختلفة بالنسبة لهذا العام، حيث فضل جميعهم البقاء في المنزل والاحتفال مع العائلة المقربة فقط بعيدا عن أي اختلاط بسبب انتشار فيروس كورونا، وكانت أبرز الإطلالات بالكمامة والبيجامة.

واحتفلت الفنانة نيللى كريم هى الأخرى بالكريسماس، اليوم الجمعة، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، صورة مع شجرة عيد الميلاد، ظهرت خلالها مرتدية “طوق” من زينة عيد الميلاد حول رأسها، وكتبت فى تعليقها عليها: “Merry Christmas

الفنانة نيكول سابا بدورها حرصت على استكمال وصلة الرومانسية التي تعيشها مع زوجها الممثل يوسف الخال، فبعدما احتفلا مؤخراً بعيد زواجهما التاسع ظهرا معاً خلال صورتين بمناسبة أعياد الكريسماس.

أيضاً ظهر الفنان محمود حجازى وزوجته أسما شريف منير خلال صورة أخرى على موقع انستجرام، احتفلا من خلالها بأعياد الكريسماس، وذلك بجلوسهما وسط ديكور يعكس الأجواء الاحتفالية.

أيضاً احتفلت الفنانة القديرة صفية العمرى بعيد الميلاد والكريسماس، متنمية دوام الصحة والعافية للجميع، وأن يكون العام الجديد 2021 مليئا بالمفاجآت السعيدة، بعد الأيام الصعبة التى مررنا بها خلال عام 2020.

الفنانة هنادى مهنا التى حرصت على الاحتفال بتلك المناسبة مع والديها حيث ظهرت بصحبة الموسيقار هانى مهنا ووالدتها خلال صورة نشرتها عبر خاصية الاستورى لها على موقع انستجرام.

حرصت الفنانة نور اللبنانية هى الأخرى على الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والكريسماس، مع قطتها “كراميل”، متمنية أن يكون عيدا سعيدا على الجميع، مشيرة إلى أن العام الحالى كان عامًا صعبًا لكننا جميعًا نجحنا فى تجاوزه.

أما المطربة اللبنانية نوال الزغبي فحرصت على تهنئة جمهورها ومتابعيها بأعياد الميلاد والكريسماس، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، حين ارتدت الملابس الحمراء المعتادة فى الكريسماس، والتى وصفها جمهورها بـ”ماما نويل”، وعلقت على الصورة قائلة، “Merry Christmas“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية