تدهور حالة الفنانة سمية الألفي الصحية

أوضح شقيق الفنانة سمية الألفي في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن الفنانة القديرة لم تنقل إلى المستشفى ومتواجدة في المنزل لتلقي العلاج.

ولفت إلى أنها تعاني من آلام بعد خضوعها لخمس جلسات للعلاج الكيماوي بعد أن خضعت لجراحة منذ فترة لإزالة الورم السرطاني.

وأشار شقيق سمية الألفي إلى أنها حالياً تحاول محاصرة ورم سرطاني من الدرجة الثالثة من خلال جلسات العلاج الكيماوي وحالتها مستقرة حالياً ولا تستدعي البقاء في المستشفى.

وأضاف إلى أن وضع الورم السرطاني لم يتدهور وسبب الألم الذي تعاني منه هو مضاعفات العلاج الكيماوي، مشيراً إلى أن تشخيص الأطباء والفري المعالج لها بأن الورم ما زال في المرحلة الثالثة لم يتقدم.

أحمد الفيشاوي يطلب الدعاء لوالدته

وكان الفنان أحمد الفيشاوي وجه رسالة مؤثرة إلى والدته أمس عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال نشر صورة لها والتعليق عليها.

وكتب أحمد الفيشاوي داعياً لها بالشفاء: “الفنانة العظيمة سُمية يوسف الألفي.. أمي، إنتي أحلى حاجة في كل حاجة.. ربنا يتمم شفاكي على خير يا حبيبتي”.

وأثار منشور أحمد الفيشاوي حالة من القلق من الجمهور حول حالة الفنانة سمية الألفي الصحية وهل تعاني من تدهور في حالتها بعد الخضوع للجراحة

سمية الألفي تخضع لاستئصال ورم سرطاني

وكانت الفنانة سمية الألفي خضعت منذ أشهر لجراحة لاستئصال ورم سرطاني من منطقة الصدر والغدد اللمفاوية، مشيرة في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي شريف عامر إلى أنها مصابة بنوع نادر من الأورام السرطانية سيلزمها بالخضوع لعلاج كيماوي وإشعاعي.

وعلقت سمية الألفي قائلة: “أنا بتحسن وشالوا سرطان اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية”، مشيرة إلى أنها ستبدأ في رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي.

يذكر أن سمية الألفي، اكتشفت مؤخرا إصابتها بأورام في الصدر والغدد اللمفاوية، من الدرجة الرابعة، وخضعت سريعا لجراحة لإزالة الورم بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

وأشار شقيقها إلى أن سمية علمت بالمرض مؤخرا عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة بأسرع وقت.

وجاء قرار العملية الجراحية بعدما شعرت الألفي بتعب شديد في الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم في منطقة الصدر.

شاهد أيضاً: “نمبر2” تشعل الحرب بين محمد رمضان و أحمد الفيشاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية