“شاهد” بعد فوز ” العنابي “.. شرطة الإمارات تصادر علم قطر

بعد فوز المنتخب القطري العنابي ببطولة كأس آسيا التي أقيمت في الأمارات، صادرت الشرطة الإماراتية في أبوظبي علما لدولة قطر كان في حوزة مشجعين عمانيين يحتفلون بتتويج “العنابي.

وتجاهل الإعلام السعودي والإماراتي الفوز التاريخي لمنتخب قطر في كأس آسيا، بعد انتصاره على المنتخب الياباني، الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، في حين فضلت وسائل مهاجمة الانتصار وجذبه من حدث رياضي إلى سياسي.

في حين هاجمت وسائل إعلامية أخرى فوز قطر، ووصفت بـ”المنتخب المجنس” مفضلين مهاجمة الفوز القطري، على الاحتفاء من أجل منتخب عربي.

وتوج المنتخب القطري لأول مرة في تاريخه بلقب كأس آسيا عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيره الياباني في المباراة التي جمعت بينهما في النهائي اليوم الجمعة على استاد مدينة زايد الرياضية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فيديو لمشجعي سلطة عمان يحتفلون في شوارع أبوظبي ولحقت بهم دورية شرطة وانتزعت منهم علم دولة قطر.

وحقق المنتخب القطري التأهل إلى نهائي كأس آسيا عقب فوزه الكاسح الثلاثاء على مستضيف البطولة الإمارات برباعية نظيفة، قبل أن يحرز اللقب أمام اليابان.

وكانت قطر قد حققت مشوارا مذهلا في المسابقة، إذ تصدرت مجموعتها الخامسة بثلاثة انتصارات على لبنان وكوريا الشمالية والسعودية، ثم أخرجت العراق من دور الـ16 ومن بعده كوريا الجنوبية في ربع النهائي، ودخل شباكها هدف يتم فيما سجل هجومها 19 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية