شيرين تتهم طليقها بالاعتداء عليها و الشرطة تلقي القبض عليه

ألقت قوات الأمن المصري القبض على الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تقدمت ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من زوجها السابق بعدما ذهب إلى الفيلا التي تقيم فيها.

ووفق الأنباء، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق طليق شيرين ، وتتولى النيابة العامة التحقيق في القضية.

وكانت المطربة المصرية قد حررت محضرًا صباح الاثنين ضد حسام حبيب، وطالبت بعدم التعرض لها وابنتيها بعد توجهه إليهن في مكان سكنها بمنطقة الشيخ زايد جنوب مصر.

وقدمت شيرين بلاغا إلى الأجهزة الأمنية بتواجد حبيب دون موعد بينهما، فسارعت قوة أمنية بالانتقال إلى مكان البلاغ، واتضح وجود الفنان بالفعل، مبررا تواجده بالفيلا، إلى وجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

وتأتي هذه الواقعة بعد أحدث تصريح للطيار المتقاعد حسين حبيب، والد حسام حبيب على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول عودة ابنه إلى زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، نافيًا هذه الأنباء جملة وتفصيلا.

وأكد الطيار المتقاعد في التاسع من مايو/أيار الجاري أن ابنه وشيرين بمثابة أصدقاء الآن فقط، وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ولا يوجد ما يمنع عودتها إلى حياتهما الزوجية مرة أخرى.

وأشار إلى أنه قد ألقى السلام على الفنانة المصرية في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر، معلقًا: ”بيننا كل خير والعلاقة طيبة“.

وكان الثنائي قد اعلنا انفصالهما بشكل سري في نوفمبر الماضي بعد اتهامات للمطرب حسام حبيب بالاعتداء بالضرب المتكرر على الفانة شيرين.

وفي عام 2017، أحاطت الشائعات بحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وحسماً للجدل حاول البعض التواصل مع حسين حبيب والد حسام حبيب للتأكد من صحة العلاقة العاطفية بين حسام وشيرين، ليؤكد الرجل أن الزيجة تمت بالفعل.

وظل حسام حبيب وشيرين ينفيان علاقة الحب بينهما، حتى أن حسام حبيب نفى الشائعة قطعاً، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة قائلا إنه مستغرب الأمر.

وقد انتهت الشائعة بثبوتها في 7 أبريل 2018 بزواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في حفل عائلي بسيط ومبهج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية