صور : إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43

انتهت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء للدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية، وأبرز الحضور كان مني زكي، إياد نصار، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، فيفي عبده، نور، خالد سليم، ليلي علوي، نادية الجندي، المخرج تامر محسن، ريهام عبدالغفور، وغيرهم من النجوم، بالإضافة لصناع الأفلام المشاركة خلال الفعاليات.

وتألقت الفنانات بفساتين وأفكار وألوان مختلفة، حيث ظهرت يسرا بفستات أسود مع تطريزات ومجوهرات علي الصدر والكتف، من تصميم رامي قاضي، ستايليست سحر ومايسة عزب، ميكب دينا ديمتري، وشعر أحمد أحمد منير.

واختارت ريا أبي راشد فستان أزرق بسيط من تصميم زهير مراد، ستايليست سدريك حداد، ميكب زينة النجار، وتألقت مني زكي بفستان من تصميم مرام برهان، وستايليست مي جلال، ميكب آيه عبدالحميد، وشعر أحمد منير.

وظهرت نور اللبنانية بفستان من تنسيق ياسمين عيسي، وميكب شريف تانيوس، وشعر أحمد منير، واختارت سلمي أبو ضيف فستان من دار أزياء فلانتينو، ستايليست ياسمين عيسي وميكب شريف تانيوس أيضًا.

وبفستان أحمر أنيق أطلت نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور، من تنسيق إنجي المر، وميكب عبدالله الرفاعي، مع ستايل شعر بسيط من Kriss، واختارت داليا البحيري ورنا رئيس العالمي هاني البحيري لتصميم إطلالاتهن علي الريد كاربت.

هذا بالإضافة لعدد كبير من النجمات اللاتي تعاملن مع عدد كبير من مصممي الأزياء، ومنهن عبير صبري وأسماء جلال ونسرين طافش ولقاء الخميسي، وعدد أخر من النجمات.

اقرأ أيضاً: في ختام مهرجان القاهرة السينمائي .. فنانات تربعن على عرش الموضة .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية