قطار مانشستر يونايتد مستمر بتحطيم الخصوم

عودة مثالية للشياطين الحمر

استمر قطار مانشستر يونايتد بالسير على سكة الانتصارات وتمكن هذه المرة من إلحاق الهزيمة بفريق أستون فيلا الجريح.

وبذلك يكون مانشستر يونايتد قد ألحق أستون فيلا ضمن قائمة ضحايا الشياطين الحمر بعد استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام أكثر من أربعة أشهر بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد.

وبعد هذا الفوز بقي مانشستر يونايتد في نفس المركز الخامس الذي كان يحتله قبل المباراة لكن تمكن من تقليص الفارق مع ليستر سيتي صاحب المركز الرابع لنقطة واحدة فقط.

ولحساب الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات البطولة سحق مانشستر سيتي مضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة وبهذا يكون فريق الشياطين الحمر قد حصد العلامة الكاملة بالفوز الرابع من أربعة مباريات خاضها بعد استئناف النشاط الكروي بعد التوقف.

وعمق مانشستر يونايتد من جراح الفريق الإنجليزي العريق أستون فيلا بعد الخسارة حيث ازدادت الأمور سوءًا لدى أستون فيلا وأصبح من الممكن أن يغادر دوري الأضواء هذا العام لدوري الدرجة الأولى.

ووفقاً لسجلات مباريات الشياطين الحمر فإن الفريق لم ينهزم في آخر عشر مواجهات خاضها في الدوري متوجين ذلك بعودة مثالية بعد فترة التوقف حيث وصفه عشاقه بـ قطار مانشستر يونايتد الذي انطلق ولن يتوقف.

وبهذا الفوز أنعش يونايتد آماله بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعدما أصبح على بعد نقطة واحدة من ليستر سيتي الرابع ووسع الفارق مع وولفرهامبتون السادس لستة نقاط.

وبعد خوضه لقاء استون فيلا يتبقى لحارس الشياطين الحمر الاسباني دافيد دي خيا مباراة واحدة ليكون بذلك قد أتم لعب مباراته ال 400 مع مانشستر يونايتد.

دخل فريق استون فيلا اللقاء بشكل قوي وتمكن المصري محمود تريزيغيه من تهديد مرمى دي خيا بشكل جدي عندما سدد الكرة في الدقيقة 25 من أحداث المباراة باتجاه المرمى إلا أنها ارتطمت بالقائم.

وافتتح يونايتد التسجيل من ركلة جزاء شابها الكثير من اللغط واعتبرها الكثير أنها كانت السبب في تغيير مجرى المباراة سددها برونو فيرنانديز بنجاح نحو المرمى في الدقيقة 27.

وقبل نهاية الشوط الأول أطلق غرينوود صاحب ال 18 عاماً قذيفة كروية سكنت شباك حارس استون فيلا الاسباني المخضرم بيبي رينا.

وأضاف بطل العالم الفرنسي بول بوغبا الهدف الثاني في الدقيقة 58 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الاسباني رينا.

التعادل يحسم موقعة مانشستر يونايتد وتوتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية