مريم حسين: أنا لم أرتدي الحجاب وكنت أتبع الموضة

أثارت الممثلة المغربية مريم حسين الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار فيديو لها تتحدث عن الحجاب بطريقة مستفزة جداً.

وقالت مريم حسين في فيديو من مقابلة لها مع رابعة الزيات أنها لم ترتدِ الحجاب يوماً والصور التي كانت تظهر فيها هي للموضة لا أكثر.

واشارت مريم أن الحجاب الذي كانت تضعه ليس كما يظنه الجمهور بل وصفته بـ “الشيلة” وقالت أنها ترتديه من أجل الموضة فقط وليس التزاماً منها.

وتابعت أن الحجاب هو حجاب اللسان والروح ثم اقتنعت بعد مدة بأفكار جديدة لكنها لن تستطيع أن تقولها لأي أحد

هذا الكلام استفز الجمهور وتعرضت مريم لحملة هجوم واسعة من الكثيرين الذين اعتبروا كلامها إساءة للحجاب ووصفها له بالموضة لا يليق به.

مريم حسين

وكانت مريم حسين أثارت الجدل في فبراير السابق بعد أن نشرت فيديو لاحتفالها بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة، حيث نشرت العديد من الفيديوهات والصور من حفل العيد ميلاد التي جمعتها مع عائلتها.

ومن بين الفيديوهات جرى تداول فيديو وصف بالصادم والجريء جمع مريم حسين بشقيقها من حفل العيد ميلاد حيث ظهر وهو يحتضنها بطريقة وصفها الجمهور بالجريئة وغير المالوفة بين الاشقاء.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانهالت التعليقات التي جاء منها: ” يعني بيرقعو لمن يقولو اخوها والله مصيبه اكبر اخوها يمسكها كذا”، وفي تعليق آخر: ” والله ماندري احنا المعقدين ولا الحركه اللي سواها غلط ”.

https://www.instagram.com/p/CZ3PlWDo1R8/?utm_source=ig_embed&ig_rid=bc06f391-dacc-48f3-bb7a-c4afcfbb8208

وجاء في تعليقات أخرى: ” اتوقع في متزوجات ما انمسكوا بهذه الطريقة.. لحد الان.. الي ما تربو على حدود للعيب يشوفونها عادية استغفرك ربي واتوب اليك”.

من جانبها قررت مريم حسين الرد على الضجة التي اثيرت على فيديو على احدى الصفحات وقالت في ردها: “انا ماحب اعلق ولكن راح اعلق لاني من متابعين الصفحة تعالوا ندردش شوي ..راح اتكلم كانإنسانة زيي زيكم وليس كمشهورة الخ”.

وأضافت: “اول شي الحين خليتووووو عيد ميلاد بنتي امس والمقاطع الحلوة اللي مع امي وجدتي وصحباتي ورقصنا وانبساطنا وكل شي ما رحتوا الا على مقطع اخوي اللي ربيته او بالاحرى انا اللي سميته .. هذا ما يسمى بالكبث العقلي”.

المصدر | العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية