مودل روز تنفعل على متابعيها بسبب كلبتها

ردت عارضة الأزياء السعودية مودل روز على متابعة انتقدت اهتمامها بكلبتها ميلا بعد أن تعرضت الأخيرة لوعكة صحية استدعت التدخل الطبي، لترد عارضة الأزياء السعودية مهاجمة متابعتها.

 وجاء انفعال مودل روز بعد أن كتبت متابعة تعليق استنكرت فيه اهتمام مودل روز بكلبتها، ومعتبرة أنه من الأفضل أن تقوم بشراء أخرى بديلا عنها.

وكتبت المتابعة: “دراما كوين، أبوها كلبة اشتري جديدة ما فيها شيء”، لترد مودل روز عليها: “أعوذ بالله من ها الأشكال اللي بالنسبة لها الحيوان لعبة تشتريها ولو مرضتترميها وتشوف غيرها”.

كانت مودل روز أثارت الجدل منذ عدة أشهر بعد مرض كلبها، وذلك بعد أن أعلنت عن تكلفة علاجها والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

واستفزت متابعة مودل روز بتعليق كتبت فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة”، هذا التعليق أثار غضب مودل روز بسبب قسوة كلماته، خاصة وأن مودل روز معروفة بعشقها لكلابها، وهو ما دفعها للرد على المتابعة بغضب شديد.

تعليق المتابعة أثار غضب مودل روز ودفعها للرد غاضبة:  “هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم.. “الله ياخدك أنت يا شيخة وتموتين”.

وتعرضت كلبة مودل روز ميلا لأزمة صحية استدعت نقلها للمستشفى، وظهرت عارضة الأزياء في مقطع فيديو قائلة: “جيت الطوارئ علشان ميلا أتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع أصوات.. أقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس”.

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، حصلت على حكم بخلع زوجها رسميًا في مارس الماضي بالإضافة لمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات

وظهرت مودل روز منذ أيام توجه له رسالة قاسية وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها لأنها تكره رؤيته قائلة: “لا أريد أن أرى وجهك، ابتعد عن طريقي، لا أريد رؤيتك في حياتي من جديد، ابتعد عني تماما“.

وتابعت مودل روز داعية عليه: “يا رب بحق هذه الأيام العشر الأخيرة في شهر رمضان، الله يجعل كيدك في نحرك، الله يريني فيك عجائب قدرته ويجعلك عبرة لمن لا يعتبر”“.

تابعت: “سيأتي يوم وتخرج رائحتك وينفضح أمرك أمام الناس، والجميع يعلم من أنت، أنت حشرة ولا شيء وكل من تعرف عليك من قبل أو بعد ارتباطنا يخبرني بأنك غير مريح، لأنك شخص داخله أسود“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية