فيديو: نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

فاز فريق نهضة بركان المغربي على ضيفه الزمالك المصري بهدف قاتل دون رد، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها الملعب البلدي في بركان.

وسجل هدف الفوز لفريق نهضة بركان اللاعب لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد الدقية التسعين.

وأدار المباراة الحكم الدولي جاني سيكازوى من زامبيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب على استاد برج العرب في الإسكندرية يوم 26 مايو/ أيار الجاري، لتحديد الفائز باللقب الأفريقي.

وأضاع نادي الزمالك المصري عديد الفرص أمام المرمى، ولم يستغل أي منها في تسجيل هدف قد يعطيه الأفضلية في مباراة الإياب.

وكثف نادي بركان هجماته على الزمالك في بعض دقائق المباراة، لكن الدفاع والحارس الثلاث عمر صلاح تصدوا لأغلب تلك الفرص.

وأجرى مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس تغييره الأول في الدقيقة 68 عندما أشرك إبراهيم حسن بدلا من زيزو، والثاني في الدقيقة 78 بإشراك محمد إبراهيم بدلا من كهربا.

أما بركان فأجرى تبديلًا في الدقيقة 84، إذ دخل المهاجم سلمان ولد الحاج بدلا من لاعب الوسط ويدار.

وقبل صافرة نهاية اللقاء اقتنص مهاجم بركان لابا كودجو هدفًا قاتلا، من هجمة مرتدة، ليحقق لفريقه فوزًا ثمينًا قبل مباراة الإياب.

https://youtu.be/3IWEJD0wERw

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من عمر صلاح في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما أحمد سيد زيزو وأوباما وكهربا في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم.

وفي المقابل، دخل نهضة بركان بتشكيل مكون من عبد العالي المحمدي في حراسة المرمى، عمر النمساوي وسهيل يشو وإسماعيل مقدم ويوسوفا دايو في خط الدفاع، بكر الهلالي ومحمد فرحان وسمير ويدار وأمين الكاس في خط الوسط، لابا كودجو وحمدي لعشير في خط الهجوم.

ودخل الزمالك المباراة ولديه أزمة في حراسة المرمى بعد مشاركة حارسه الثالث عمر صلاح أساسيًا بعد إيقاف محمود جنش الأساسي بسبب الطرد وإصابة الحارس الثاني عماد السيد.

ووصل الزمالك المصري إلى المباراة النهائية بعد تغلبه في نصف النهائي على النجم الساحلي التونسي، فيما تغلب الفريق المغربي على الصفاقسي التونسي.

 

موعد مباراة الفريقين المصري والمغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية وتشكيلة الفريقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية