نوال الزغبي تتعرض للانتقاد بعد نشر صوراً لها بعد الاستحمام

تعرضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لموجة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور بروب أبيض بعد الاستحمام وهي تجلس على كرسي.

ونشرت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، مجموعة صور لها بعد الاستحمام،وعلقت  على الصور التي نشرتها قائلةً: ” اكتشف شغفك، أشعل روحك، أشعل نورك”.

وتداول رواد مواقع التواصل الصورة بتعليقات سلبية، منهم من قال “عيب” ومنهم من قال ” الحمدلله على نعمة العقل”، “أوفر جدا” ، وتنوعت التعليقات على هذا النهج وعكسه.

الجدير ذكره أن الزغبي نشرت في ليلة رأس السنة بعض الصور خلال تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة (تويتر)، ظهرت من خلالها في قمة الجمال والأناقة.

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في نوفمبر الماضي لأول مرة صورة لابنها “جورجي” على  حسابها في موقع تويتر، وسط تفاعل واسع من قبل متابعيها.
وظهرت نوال الزغبي (50 عاما)، وهي تحتضن ابنها الذي قال متابعون إنه يشببها إلى حد كبير.
وكتبت الفنانة اللبنانية: “صار شاب الله يحمي كل أولاد العالم أوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر”.
وأثارت الصورة تفاعلا واسعا من قبل العشرات من متابعي نوال الزغبي (يبغ عدد متابعيها 8.8 ملايين)، من بينهم الفنان رامي عياش الذي علق بقوله “الله يحميه”.

وبدأت المطربة اللبنانية الشهيرة مسيرتها الفنية وهي طالبة في المدرسة عندما تقدمت إلى استوديو الفن وهو برنامج اكتشاف المواهب الجديدة.

ولكنها بدأت تحترف الغناء بشكل كبير في بداية التسعينات وتحديداً في عام 1991 وبدأت بتقديم أولى أغانيها في تلك الفترة ومنها أغنية “خدني معاك”، أغنية “وحياتي عندك”.

انتقلت بعدها إلى مصر لكي تكتمل موهبتها في بلد الفنون فقدمت مجموعة من الأغاني مع الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي وأولها أغنية “عايزة الرد”.

غنت نوال الزغبي بأكثر من لهجة منها المصرية واللبنانية والسورية والخليجية والعراقية والمغربية وغيرها فهي فنانة موهوبة، من أشهر أغانيها هي أغنية “عينيك كدابين”، أغنية “روحي يا روحي”، أغنية “دلعونا”، “ماندم عليك”، “اللي اتمنيته” وغيرها فقد قدمت أكثر من 15 ألبوم ضم العديد من الأغاني الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية