وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أيام من تعويضه بـ 6 مليون من محمد رمضان

توفي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان منذ قليل داخل غرفة العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

ذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الوفاة داعين للطيار الراحل بالرحمة، كما انهالت المنشورات والتعليقات التي تهاجم الفنان محمد رمضان على خلفية خلافه وإضراره بالطيار، معتبرين أنه سبباً رئيسياً في وفاة الرجل “مقهوراً”.

وكتب محمد رمضان :” إنا لله وإنا إليه راجعون .. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيئ ويسكنه فسيخ جناته ويصبر أهله وأحبابه ” .

وتعرض محمد رمضان مؤخراً لحملة انتقادات كبيرة بسبب عدة تصرفات وصفت بـ “غير اللائقة والمستفزة”، خصوصاً بعد رده على قرار المحكمة بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار.

حيث نشر مقطع فيديو له يرمي دولارات في حمام السباحة، و كان أحد أبرز المنتقدين له في هذه الواقعة الإعلامي عمرو أديب، وجاء رد رمضان على أديب بطريقة أغضبت الأخير ودفعته إلى إعلانه مقاضاة رمضان أيضاً.

ودعا الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، محمد رمضان إلى دفع التعويض الذي طالب به الطيار كاملاً لأسرته، ومحاولة تعويضهم بعض ما خسروه، و إبداء بعض الندم والمشاعر الطيبة حتى لا يخسر جمهوره.

وكان الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قد علق على فيديو الفنان محمد رمضان، الذي ظهر فيه وهو يلقي دولارات في حمام سباحة قائلاً: “في ناس كتير أوي محتاجة الفلوس دي، في ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجه الفلوس دي صح”.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها.

بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

شاهد أيضاً: الحبس لمدة عام… الحكم النهائي لقضية محمد رمضان مع الطيار الموقوف

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية