الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن محمد

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي آل سعود ، واصدر الديوان الملكي السعودي بيانا اليوم نعى فيه وفاة الأمير، مشيرا الى انه سيصلى عليه هذا اليوم السبت، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة .

وحول سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي، أعلنت وسائل إعلام سعودية،وفاة الأمير في أحد مشافي العاصمة السعودية الرياض بسبب ازمة صحية ألمت به.

حيث قالت المصادر أن الأمير سعود تعرض لنوبة قلبية مفاجأة تسببت في نقله إلى المستشفى وتوفى على أثرها.

وقال حساب “اخبار آل سعود” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “‏انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

ونعى مغردون سعوديون الأمير الراحل، وأثنى عبدالعزيز دريويش على الأمير سعود، حيث كتب: ”الله يغفر له ويرحمه، كان من اطيب الناس وأكرمهم، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته“.

من هو الأمير سعود

يعتبر الأمير سعود بن محمد آل سعود من أهم وأبرز الشخصيات السعودية التي استطاعت ترك أثر كبير في مجال إدارة الأعمال، وهو الابن الوحيد للأميرة مشاعل بن فيصل آل سعود.

حيث تولى خلال حياته العديد من المناصب الإدارية والرياضية، فكان عضو شرف النادي الأهلي السابق بالإضافة لكونه مشرفاً في الغاب الأهلي، استمر في تقديم الإنجازات في مختلف المجالات في المملكة السعودية إلى أن توفاه الله صباح يوم الجمعة 17 يونيو 2022.

ويقدر أنه في الثلاثينيات من عمره، عاش وترعرع في المملكة العربية السعودية، تقلد العديد من المناصب الإدارية، إذ أنه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

وتم الإعلان عن خبر وفاته في ظروف غامضة، إذ أنه لم يكن يعاني من أي مرض؛ مما شكل صدمة لعائلته، والمجتمع السعودي.

كان لدى الراحل سُعود بن محَمْد بن تُركي الذي توفي اليوم بشكل مفاجئ حساب رسمي خاصاً به عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كان يشارك من خلاله بعض التغريدات، وللوصول إلى حسابه الشخصي وللتعرف على آخر تغريداته قبل وفاته، إليكم حسابه “من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية