بالفيديو ….كيم كارداشيان تتعرض لحادث سقوط وتصرخ

نشرت النجمة كيم كارداشيان، مقطع فيديو طريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء سقوطها في المياه،وفي الفيديو ظهرت كيم كارداشيان أثناء سقوطها في المياه من على لوح التزلج أثناء عطلتها الصيفية.

وبمجرد سقوط كيم كارداشيان وغرقها في المياه تماماً بدأت في الصراخ ولكنها حاولت التزلج مرة أخرى لتنجح في المرة الأخيرة.

الفيديو جاء بعد فترة صغيرة من إعلان عائلة كارداشيان توقف برنامج تلفزيون الواقع بعد سنوات طويلة من البث و عرضت القنوات الحلقة الأخيرة منه والتي شهدت نهايتها الكثير من المشاهد الحزينة لأبطال البرنامج ما بين العناق والدموع.

كيم كارداشيان تبكي بعد طلاقها من كاني ويست

وبكت النجمة التلفزيونية،كيم كاردشيان، على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست .

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على “فشلها” في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي “كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز“.

وظهرت كيم كارداشيان في الفيديو وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست

وقالت كارداشيان وهي تجهش بالبكاء: “الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك”، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافراً طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت “أعتقد أنه يستحق شخصاً يسانده ويسافر معه أينما رحل.. يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك“.

وأشارت النجمة الأميركية من أصل أرمني: “أشعر بأنني فاشلة.. نعم أنه زواجي الثالث.. أنا حقاً شخص فاشل.. لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة“.

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وأفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: “كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له”.

شاهد أيضاً: كيم كارداشيان متورطة بقضية تهريب تمثال روماني إلى إيطاليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية