صورة عارية للممثلة التركية بيرين سات تثير ضجة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة للمثلة التركية بيرين سات و هي عارية و التي عرضها لهجوم كبير من متابعيها و رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة التي تم تسريبها والتي ظهرت فيها سات عارية الصدر وبطريقة فاضحة تماماً الأمر الذي فاجأ جمهورها وتعرضت بسببها لانتقادات كبير.

وما لبث متناقلي الصورة الا أن ينتبهوا الى أن الصورة ليست حقيقية و مفبركة و تم تعديلها على برنامج الفوتوشوب و تسريبها على مواقع التواصل.

وكان قد سبّب شكل الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات ضجة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّقوا على تغيير شكلها.

في التفاصيل، إنتشر على الصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين والمشاهير، مقطع فيديو للممثلة التركية ​بيرين سات​، وقد غيرت قصة شعرها ولونه وتغير شكلها بالكامل.

بيرين سات

من جانب آخر قالت بعض المصادر أن النجمة بيرين سات ستقوم بعمل مشترك مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ بعد 11 عاماً على عملهما المشترك في مسلسل العشق الممنوع.

فبعد أن قدما ثنائي لاقى نجاحاً كبيرا منذ 11 عاماً، في شخصيتا مهند وسمر في المسلسل الشهير “العشق الممنوع”، يسعود الثنائي للمشاركة مجددا في بطولة مسلسل جديد، يحمل عنوان: “اذا خسر الملك”.

مسلسل “اذا خسر الملك” مقتبس من رواية للكاتبة نفسها التي كتبت رواية مسلسل “شقة الأبرياء” و”الغرفة الحمراء” و”فتاة النافذة” و”منزلي”.

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية