صور .. أحلام تطلق ألبومها الغنائي الجديد وتتصدر الترند

بعد أيام من الترويج والتشويق طرحت الفنانة الإماراتية أحلام رسمياً ألبومها الغنائي الجديد “فدوة عيونك” عبر تطبيق “فن موكس”” وبالتعاون مع شركة “روتانا”.

وتفاعل عدد كبير من قبل جمهور أحلام والمتابعين والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، مع أغنيات الألبوم والكليبات الخاصة.

وتصدرت أحلام الترند في عدد من الدول العربية في مقدمتها الإمارات العربية والبحرين والسعودية وقطر عبر أكثر من هاشتاج يحمل اسمها وأسماء أغنيات الألبوم.

وعبر الجمهور عن سعادته وإعجابه الكبير بأغنيات الألبوم، إضافة إلى فكرة التصوير وإطلالات أحلام الجديدة والمختلفة التي ظهرت فيها كعزفها على البيانو والكمان، إضافة إلى ظهورها في صور أشبه بلقطات سينمائية.

ونشرت أحلام تغريدة على تويتر أعلنت بها عن طرح أغاني وكليبات ألبومها الجديد وقالت:” جمهوري الحبيب في كل مكان انتظروا العرض الاول لكليبات البومي الجديد فدوة عيونك حصرياً على تطبيق فن بوكس، وكما يمكنكم الاستماع حصرياً لأغاني الألبوم على تطبيق Deezer “.

وبدأت روتانا ليلة الاثنين عد تنازلي على مواقع التواصل قبل إطلاق الكليبات والأغاني من الألبوم عبر تطبيق فن موكس.

وطرحت أحلام مقاطع فيديو من الكليبات، بالإضافة إلى صور لإطلالاتها المختلفة من كل كليب، وخطفت الأنظار بسبب إطلالاتها وتصويرها لجميع أغاني الألبوم والذي ضم أسماء كبيرة في مجال الشعر والموسيقى.

وذكرت مواقع فنية أن إطلالات أحلام كانت بإشراف ستايلست النجوم مايا التل، التي اختارت فساتين أحلام من زهير مراد، شربل كرم، سارة مراد وكريمة، فيما اهتم بشعرها طوني صوايا، والمكياج محمد حداد، أما صور الألبوم فهي من تصوير محمد فيفيد وإخراج حسن غدار.

ويحتوي ألبوم “فدوة عيونك” لـ أحلام 26 أغنية منوعة، أطلقت منهم 13 أغنية على تطبيق ديزر، والكليبات على تطبيق فن بوكس، وهي “فدوة عيونك” ، “زوبعه” ، “يا آدمي حس” ، “دفتر وممحاه” ، “الله يرحمه” ، “تشرق الشمس وتغيب” ، “دمعة زرقا” ، “الفرقا” ، “خاطري ضايق” ، “ابن التراب” ، “ما سألت إلا عليك”.

أما الجزء الثاني من ألبوم “فدوة عيونك”، سيصدر في 7 فبراير الجاري، ويتضمن باقي أغنيات الألبوم وهي “لا بارك الله في الغياب، موعدنا الأخير، لا يروح الليل، ما به تفاصيل، بعض الناس، بريء، خطاك اللاش، تمرد، باب قلبي، بعض الأوقات، تسولف عبرتي، عشان إتتوب”.

ويأتي ألبوم أحلام الجديد بعد غياب دام لأربع سنوات، منذ طرح آخر ألبوماتها في يونيو/حزيران 2016 والذى كان يحمل اسم “يلازمني خيالك”.

وكان من المقرر أن تطرح أحلام ألبومها العام الماضي غير أن جائحة كورونا حالت دون ذلك.

وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أبرز مطربات الخليج وأطلق عليها جمهورها لقب الملكة، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”.

وتعتبر أحلام إحدى المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين.

يذكر أن الفنانة أحلام متزوجة من مبارك الهاجري بطل الراليات القطري، ولها ثلاثة أبناء وهم فاهد الابن الأكبر ذو 16 عاماً وابنتين هما فاطمة ولولوة.

شاهد أيضاً: “فدوة عيونك”..أولى أغنيات ألبوم أحلام الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية