صور غادة عبد الرازق بفستان الزفاف الجديد تحتل الصدارة على مواقع التواصل

قامت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، بمفاجأة جمهورها والكشف عن صورتها بفستان الزفاف الجديد،فأصبحت الأعلى صدارة ،و الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي

ونشرت غادة عبد الرزاق، عدة صور لها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، مرتدية فستان زفاف،مؤكدة أنه من أحداث مسلسل لحم غزال، وتفاعل المتابعون مع الصورة وأبدوا إعجابهم بها.

غادة عبد الرازق

وكان هناك العديد من الأسئلة حول العريس المنتظر، هل سيكون شريف سلامة أم شخص آخر من نجوم مسلسل “لحم غزال” ولكن رفضت الفنانة المصرية الكبيرة، الرد على أسئلة الجمهور .

وسبق أن كشفت غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسلها “لحم غزال”، معترفة بأن الفكرة غير جديدة، وتم تقديمها أكثر من مرة، ولكنها فرصة لاستعادة نجاحها الشعبي الذي تحقق سابقاً مع هذه النوعية من المسلسلات.

وكانت هذه الصور ​التي نشرت عبارة عن كواليس الحلقة العاشرة من مسلسلها “لحم غزال”.

وقد ظهرت بفستان زفاف أيضاً في مسلسل “سلطانة المعز” الذي عرض بموسم رمضان 2020.

مصمم فستان الزفاف

وكشفت غادة عبد الرازق عن هوية المصمم وهو هاني البحيري والستيليست منى الزرقاني .

وأعرب مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عن سعادته بإصرار النجمة غادة عبد الرازق على اختياره لتصميم الفستان الذي استغرق ثلاثة أشهر.

كم مرة ارتدت غادة عبد الرازق فستان زفاف؟

ويقدر عدد ارتدائها لفستان العرس في مسلسلات غادة عبدالرازق حوالي 5 مرات، من بينها مسلسل: “زهرة وأزواجها الخمسة”، ومسلسل “السيدة الأولى”، وفستان زفافها الأنيق في مسلسل “أرض.. جو” الذي حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري، الذي سبق وأن ظهرت معه بفستان الزفاف في أحد عروض الأزياء الخاصة به في مصر.

فكرة مسلسل لحم غزال

تتنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

طاقم العمل

“يذكر أن مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم وإخراج ​محمد أسامة​، بطولة غادة عبدالرازق، ​شريف سلامة​، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

شاهد ايضاً:صورة: انتقادات واسعة للممثلة غادة عادل بعد ظهورها “الفاضح” بمهرجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية