فاطمة العبد الله تهاجم مسلسل من شارع الهرم إلى والجمهور يرد

هاجمت الفنانة و الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله مسلسل من شارع الهرم إلى.. واتهمته بالفحش منتقدة تصدير المسلسل لصورة المجتمع الكويتي بهذا الشكل.

وفي تصريحات صحفية مع الإعلامي علي العجمي، قالت فاطمة العبدالله منتقدة مسلسل من شارع الهرم إلى: “المجتمع الكويتي كله انتفض ضد المسلسل وعارضه.. القضايا والمواضيع المطروحة في المسلسل كالرجل الناعم والذي يفتقد الغيرة غير موجودة بالصورة التي تم عرضها فيه”.

وأضافت العبد الله معلقة على أحداث المسلسل الذي يشارك في موسم رمضان 2022: “المسلسل ما يمثل المجتمع الكويتي، هذه أفكار الكاتبة لكن ما يمثل المجتمع الكويتي أبداً، مجتمعنا ليس بهذا الفحش، فيه استثناءات وحالات شاذة في كل مجتمع لكن مو بها الشكل.. أنا بنت البلد وكويتية قح وأعرف بلدي جيدا، هذا مو المجتمع الكويتي آسفة”.

وأثارت فاطمة العبد الله الجدل بتصريحاتها ليشن الجمهور عليها هجوم حاد معتمدين في هجومهم على إطلالات سابقة لها وصفوها بالجريئة، وأبدى البعض اندهاشهم من تصريحات العبدالله وانتقادها للجرأة مقابل إطلالاتها التي اعتبروا أنها أكثر جرأة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من إطلالات فاطمة العبدالله وأرفقوها بالكثير من التعليقات الساخرة التي انتقدوا فيها هجومها على مسلسل النجمة هدى حسين من شارع الهرم إلى.

ما زاد من الهجوم على فاطمة العبدالله هو مشاركتها بشكل دائم لمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام تظهر فيها بإطلالات جريئة، ليعتبر البعض أن إطلالات المشاهير هي الأخرى تسيء للمجتمع الكويتي وليس فقط أحداث لمسلسل رمضاني.

يذكر أن مسلسل من شارع الهرم إلى تسبب في حالة واسعة من الجدل وصلت حد مطالبات بإيقافه واتهامات بالإساءة للمجتمع الكويتي، وبعد الهجوم الذي شنه البعض أعلن وكيل وزارة الإعلام الكويتية، سعود الخالدي الخالدي أن وزارة الإعلام ستتخذ الإجراءات ‏لمحاسبة كل من شارك في العمل من موظفي الوزارة من دون إذن رسمي من الوزارة. مشدداً على أن وزارة الإعلام حريصة كل الحرص على إظهار الصورة المشرفة للمجتمع الكويتي ورفض أي أعمال من شأنها الإساءة إليه.

وفي بيان رسمي قالت المتحدثة باسم الوزارة، أنوار مراد: “اللغط المثار حول أحد الأعمال التلفزيونية التي تبث من قبل إحدى المحطات، من إنتاج شركة غير كويتية، ولم يتم إجازة العمل من قبل وزارة الإعلام، كما أن العمل تم تصويره خارج الكويت ويعرض على منصات خارج الكويت”.

وأضافت: “وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين طلب التحقيق فيما إذا تم تصوير أي مشاهد داخل الكويت دون الحصول على ترخيص مسبق مما يشكل مخالفة للقانون واللوائح المنظمة لإنتاج الأعمال الفنية داخل الكويت”.

المصدر | ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية