ميسي يقرر.. أختار البقاء مع برشلونة

قالت شبكة ”ESPN“، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر البقاء مع نادي برشلونة حيث قالت ”موندو ديبورتيفو“ إن ميسي سيصدر بيانا بالخصوص.

وأضافت أن محامي ميسي انتهوا من صياغة البيان الذي سينشره ميسي خلال ساعات.

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن اللاعب سيرد على بيان رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، التي وقفت إلى جانب برشلونة، وأكدت أنه لا يمكن لميسي الرحيل دون دفع الشرط الجزائي، وهو 700 مليون يورو.

وطلب ميسي البالغ من العمر 33 عاما من إدارة برشلونة السماح له بالرحيل مجانا الصيف الحالي، وهو ما ترفضه إدارة النادي الكتالوني.

وتتمسك إدارة برشلونة بموقفها على أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو المقبل، وأنه يمكنه الرحيل مجانا بنهاية الموسم المقبل وليس الصيف الحالي.

وغاب عن فحوصات برشلونة للكشف عن فيروس كورونا، كما لم يحضر تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان.

في سياق متصل، قالت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، إن بقاء اللاعب مع برشلونة يعني تعطيل انتقال لويس سواريز ليوفنتوس.

وأوضحت أن بقاء سواريز سيكون ضمن طلبات خورخي ميسي والد ميسي، خلال تفاوضه مع إدارة برشلونة.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المملوك للإمارات ونادي باريس سان جيرمان المملوك لدولة قطر يسعيان لاستقطاب ليونيل بعد إبدائه رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني.

منصور بن زايد

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي يبذل جهودا “كبيرة” لاستقطاب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل لناديه.

وفي نفس السياق، أفادت قناة TyC Sports الأرجنتينية عن جهود موازية يقوم بها القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

وفي ظل المنافسة القوية مع الأندية الإيطالية، قد يوقع ليونيل عقدًا بقيمة تزيد عن 350 مليون يورو.

وذكرت روسيا اليوم أن نادي باريس سان جيرمان سيقدّم عقدًا بقيمة أعلى لميسي من عقد برشلونة.

ويمكن أن يدفع تعويضات للنادي الإسباني، لكن مانشستر سيتي لن يكون قادرًا على القيام بذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

إقرأ أيضًا: الإمارات وقطر تتنافسان لاستقطاب ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية