نجوى كرم تتصدر غلاف تطبيق تيك توك

تصدرت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم غلاف تطبيق تيك توك وذلك بمناسبة الإحتفال بشهر التراث العربي حيث تم اختيار النجمة اللبنانية لهذا الأمر.

نجوى كرم تصدرت تيك توك الذي اختار قائمة كبيرة من الأغاني العربية، وجاءت نجوى كرم بأغنية “لشحد حبك” في صدارة القائمة.

من جهة أخرى، مفاجأة غير متوقعة قامت بها الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع معجب، حيث قررت اقتحام مكان عمله ومفاجأته بالتزامن مع الأول من شهر نيسان.

ووثقت نجوى كرم أجواء مفاجأتها للمعجب، إذ نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستقل سيارتها متوجهة ً إلى إحدى الصيدليات في لبنان حيث يعمل ميشال الذي تفاجئ بحضورها وسط تصفيق حار من الحاضرين.

ومن ناحية اخرى، كانت اعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن استعدادها لإحياء حفل في مدينة اسطنبول التركية.

ونشرت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو ترويجي للحفل الذي ستحييه في الـ3 من الشهر الجاري في اسطنبول.

هذا وكانت حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إنجازا عالمياً كشف عنه عازف الغيتار الإنجليزي والمغني و العضو السابق في فرقة الروك الأسترالية Marty Willson Piper.

وفي التفاصيل، وعبر موقعه الخاص اعلن Marty Willson Piper ان نجوى كرم هي الفنانة العربية الاعلى مبيعا في الشرق الاوسط حيث باعت اكثر من 60 مليون.

ومن ناحية اخرى، لم يصدّق أحد ما حصل مع عازف فرقة النجمة اللبنانية إليسا بعد أن انتقد نجوى كرم، ما عرّضه لهجومٍ كبيرٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثها في مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليق كان قد كتبته على منشور إحدى الرواد التي سخرت بمنشورها من اللبنانية ​نجوى كرم​.

وقال في تعليقه :”فما بالك لو اضطرينا نعزف معها، تنذكر وما تتعاد”، معبراً عن إنزعاجه من المشاركة بحفل كرم، تعرض عازف البيانو في فرقة إليسا ​فؤاد جمال لموجة كبيرة من الإنتقادات من قبل الرواد، الأمر الذي دفعه للاعتذار والتراجع عن كلامه.

وكتب :”الاعتذار عن الخطأ فضيلة، كيف اذا لنجمة وشمس الأغنية نجوى كرم.كل الاحترام والتقدير لفنك وتاريخك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية