هجوم حاد بين الفنانة ميريام فارس و إليسا …والسبب؟

ردت الفنانة ميريام فارس على الفنانة إليسا، وذلك بعد الهجوم الذي شنته النجمة اللبنانية عليها في لقائها مع الإعلامي علي العلياني.

وغردت ميريام فارس رداً على إليسا ليتفاعل معها الجمهور ما بين مؤيدين لها وآخرون اعتبروا أنها تتنمر على الفنانة اللبنانية إليسا بشكل غير مباشر.

سبب خلاف ميريام فارس وإليسا

تعود حرب التصريحات مجدداً بين إليسا وميريام فارس وذلك على خلفية أزمة نشبت بين النجمتين بعد تصريحات ورطت ميريام فارس مع المصريين، لتغرد إليسا مدافعة عنها إلا أن فارس اعتبرت أن إليسا تهاجمها.

ونشأت الأزمة بين إليسا وميريام فارس بعد أن وقعت الأخيرة في  أزمة حادة مع الجمهور المصري عندما صرحت في إحدى المناسبات بأنها أصبحت ثقيلة على مصر بعد الثورة بسبب زيادة أجرها وهو ما عرضها لانتقادات شديدة فور انتشار هذا التصريح، مما جعلها تتراجع عنه وتعتذر عن سوء الفهم مؤكدة أنه تم فهمها بطريقة خاطئة.

بعد الأزمة غردت إليسا وكتبت عبر حسابها على تطبيق التغريدات تويتر معلقة على الأزمة، لترد ميريام فارس قائلة: “هي ما حلوة إنه الواحد يكون بوجهين”. لتتشعل حرب التصريحات بين الثنائي وتتدخل وقتها النجمة نانسي عجرم على خط الخلاف.

بعد رد ميريام فارس عبرت إليسا عن اندهاشها خاصة وأنها اعتبرت أنها تدافع عن ميريام فارس ولا تهاجمها، فكتبت “إنها أساءت التعبير ولكن لم تقصد ذلك”.

ولكن ما أثار استفزاز فارس هو  قيام إليسا بعمل علامة إعجاب على خبر انتقاد المصريين لها، وهو ما دفع ميريام فارس للرد عليها بكلماتها الحادة لتعلق إليسا: “كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا”.

رد ميريام فارس

تفاعل الجمهور مع تغريدة ميريام فارس، واعتبروا أنها أجادت الرد فيما اعتبر آخرون أنها تسخر من إليسا على طريقتها الخاصة خاصة مع اختيارها لتغريدة تضمنت سخرية من عمليات تجميل الفنانة اللبنانية.

أثارت تصريحات الفنانة اللبنانية  إليسا ضد ميريام فارس أثارت غضب جمهور الأخيرة، وبمجرد انتهاء الحلقة تداول عدد من محبي ميريام فارس التصريحات وأرفقوها بردود دافعوا فيها عن فارس مهاجمين النجمة اللبنانية.

وفاجأت ميريام فارس الجمهور بردها قائلة: “بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة”.

وأعادت تغريدة لإحدى المتابعات تضمنت كلمات مسيئة لإليسات وسخرية من عمليات تجميلها حيث دافعت المتابعة عن نجمتها المفضلة قائلة إن الـ100 وجه التي وصفت بها إليسا ميريام فارس ما هي إلا عمليات التجميل التي خضعت لها.

إليسا تهاجم ميريام فارس

وجاء رد ميريام فارس بعد هجوم شنته عليها إليسا بتصريحات أدلت بها في لقائها معالإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل.

وذلك على خلفية خلاف قديم نشب بينهما بسبب بعض التغريدات على تطبيق تويتر، عقب تصريحات ورطت فارس مع الجمهور المصري.

وتحدثت إليسا عن رأيها في ميريام فارس قائلة: “ما بعرفها عالصعيد الشخصي، بس مرّة كان عندي حفل بالمغرب، وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر، وأنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية، واعتبرت إنو يمكن خانها التعبير، وأنا ما بعاتبه”.

واعتبرت إليسا أن تصريحات ميريام فارس عنها ما هي إلا تعبير عن شخصيتها فقالت الفنانة اللبنانية: “هي ب 100 وجه.. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول”، ليتوقع البعض أن تصريحات إليسا ستشعل حرب التصريحات مجدداً بينها وبين الفنانة ميريام فارس.

شاهد أيضاً:اللبنانية ميريام فارس توجه رسالة دعم للفنانة شيرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية