الفاشينستا السعودية ملكة كابلي تلفت الأنظار بزيادة وزنها

لفتت الفاشينستا السعودية ملكة كابلي الأنظار بظهورها في حفل أنغام، حيث التقطت كاميرات الفيديو الفاشنيستا الشهيرة في أثناء جلوسها لتبدو بوزن زائد، ويشبهها الجمهور بنورمان أسعد.

وتباينت الآراء حول إطلالة ملكة كابلي في مقطع الفيديو، فبينما اعتبر البعض أن زاوية الكاميرا هي التي أظهرت ملكة كابلي بوزن ممتلئ رأى آخرون أنها اكتسبت وزناً زائداً بالفعل.

وزن ملكة كابلي

ولفت وزن الفاشينستا الأنظار بسبب أن الفيديو جاء بعد فيديو آخر أدهشت فيه الجمهور بنحافة مفرطة في خصرها، حيث أثارت مشهورة سناب شات ملكة كابلي الجدل في ظهور لها بخصر بدا وكأنه منحوت، لتثير التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.

ونشرت الفاشنيستا الشهيرة  عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” أحدث صورة لها وبانت بخصر نحيف بشكل زائد وملحوظ عما كان عليه مما جعل البعض يتكهن بخضوعها لعميلة تجميل جديدة لتزيد من نحافة الخصر.

وكانت كابلي كشفت عن خضوعها لعملية التجميل،  في جسمها قائلة: “سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي”.

وأضافت: “سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا”.

ما زاد من إثارة الجدل حول وزن كابلي هو أن الفاشنيستا الشهيرة نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من اللقطات التي وثقت حضورها لحفل النجمة المصرية أنغام، كما ظهرت في لقطة جمعتها بها، إلا أن وزنها لم يكن بنفس الشكل الذي ظهرت به في الفيديو.

وانهالت التعليقات على ملكة كابلي حيث عبر المتابعون عن إعجابهم بأناقتها كما، فيما انتقد آخرون التعليقات الساخرة التي وجهت لملكة كابلي بسبب زيادة وزنها معتبرين أن زاوية التصوير هي التي أظهرتها كذلك، وأنه حتى في حالة زيادة الوزن فإن ذلك لن يؤثر على جمالها أو رشاقتها نظرا لنحافتها الملحوظة.

المصدر| ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية