النجمة التركية مريم أوزرلي تعيش قصة حب مع شاب أصغر منها

بعد غياب فترة عن جمهورها ومتابعيها، تعود النجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي، إلى جمهورها في تركيا والعالم العربي والعالم، بقصة حب جديدة لشاب أصغر منها.

بعد ظهور النجمة التركية مريم أوزرلي، في برنامج “Cinema Talk”، وتأكيدها أنها بصدد بدء بطولة مسلسل تركي جديد، سيحظى بمكانة كبيرة جداً، ويتفوق على كل ما عرض سابقاً، رافضةً أن تكشف عن تفاصيله، بدأت ملامح هذا المسلسل بالتكشف شيئاً فشيئاً.

وكانت مريم أوزرلي قد غابت عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها عربيا مسلسل “ملكة الليل” وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي الشهير مراد يلدريم‎.

ونالت أوزرلي شهرتها في تركيا والعالم العربي بعد مشاركتها في مسلسل “حريم السلطان” الذي حققت ‏من خلاله نجاحاً كبيرا ًعلى مدار ثلاثة مواسم شاركت بهم وشاركها في البطولة الممثل التركي الشهير خالد أرغنتش.

وكانت وسائل إعلام تركية قد أفادت أن النجمة التركية مريم أوزرلي تلقت عرضاً هاماً من تونس لتطلّ في فيلم سينمائي يتحدث عن اثنين من القتلة، ومن المقرر أن ينطلق تصويره عام 2022.

تصدر إسم الممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ محركات البحث بعد نشرها صورة جريئة جداً عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

فصدمت مريم المتابعين، حيث ظهرت جالسة في حوض الإستحمام، وهي عارية تماماً، بإطلالة بعفوية كاملة، وبابتسامة عفوية وتضع بعض المؤثرات على الصور كرمز بطة وقناع على الوجه، كما علقت كاشفة عن أنها موجودة في برلين عاصمة ألمانيا، حيث تستقر مؤخراً.

وكانت أفادت وسائل اعلام تركية مؤخراً أن مريم  قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.

على صعيد آخر، كانت قد فاجأت أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بـ جلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

على عادتها النجمة التركية مريم اوزرلي تحدث اعجاباً بين متابعيها عند نشرها الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. نشرت صورتين جديدتين وهي تظهر بين عارضتين تضعان لها الماكياج، إذ إعتمدت إطلالة كلاسيكية بفستان ذات تصميم لافت وألوان براقة وعلى ملامح وجهها الكثير من السعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية