باكستان: بسبب رفض تقديم البرجر مجاناً .. القبض على جميع العاملين في المطعم

أقدم مجموعة من الضباط في الشرطة الباكستانية على إلقاء القبض على جميع العاملين في أحد المطاعم التي تقدم وجبة البرجر و عددهم 19 عامل بسبب رقضهم تقديم وجبات مجانية لرجال الشرطة.

وقام طاقم الشرطة وفقاً لتقارير محلية بالقاء القبض على العاملين في مطعم جوني وجوجنو للوجبات السريعة Johnny & Jugnu fast food restaurant في لاهور، باكستان واُعتقلوا في حوالي الساعة 8 مساءً يوم السبت واحتجزوا طوال الليل بسبب جرأتهم في رفض تقديم البرجر مجاناً إلى مجموعة من رجال الشرطة في الأسبوع الماضي.

أثناء إلقاء القبض عليهم لم يُسمح للموظفين حتى بإغلاق المطبخ، أجبروهم على الخروج معهم بينما كانت المقالي على النيران والعملاء ينتظرون في طابور للحصول على طلباتهم.

و أعلنت إدارة المطعم في بيان أصدرته تفاصيل الحدث و أن السبب وراء الإعتقال هو رفض العاملين تقديم سندوتشات برجر مجانية لرجال الشرطة.

وقالت ادارة المطعم في بيان لها على موقع فيسبوك: هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في مطعمنا، عند رفض طلبهم للحصول على برجر مجاني والذي أصبح ممارسة شائعة بالنسبة لهم، هدد ضباط الشرطة مدرائنا وغادروا، ثم عادوا في اليوم التالي لمزيد من المضايقة والضغط علينا وتهديدنا بحجج لا أساس لها من الصحة.

وأضافوا: ثم في 11 يونيو جاء بعض ضباط الشرطة إلى مطعمنا واعتقلوا المدير، دون إبداء أي سبب على الإطلاق، ثم أفرغوا فرعنا بالكامل من الموظفين حيث ألقوا القبض على جميع طاقم المطبخ بما في ذلك بقية الموظفين.

ويواجهة رجال الشرطة قراراً بالايقاف عن العمل و تحويلهم للتحقيق على اثر هذه الحادثة التي اثارت موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع مفتش عام الشرطة الباكستانية في حكومة إنعام غني الى اصدار قرار بالايقاف.

حيث كتب رئيس الحكومة على موقع تويتر ” لا يجوز لأحد أن ينفذ القانون على حسب أهواءه الشخصية، لن يتم التسامح مع الظلم”.

شاهد أيضاً: ما هي الأسباب التى تدفعك لاستخدام ماء الورد للشعر التالف…؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية