تعليق الرحلات الدولية في السعودية بسبب فيروس كورونا

أفاد مصدر رسمي بـ تعليق الرحلات الدولية في السعودية لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأحد لمنع انتشار فيروس كورونا .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله إن الفترة ستعتبر عطلة رسمية استثنائية للمواطنين والمقيمين الذين لا يستطيعون العودة بسبب تعليق الرحلات أو إذا واجهوا الحجر الصحي بعد عودتهم إلى المملكة.

وأبلغت المملكة العربية السعودية عن 86 حالة إصابة بالفيروس التاجي.

وواصلت الدول في جميع أنحاء العالم يوم السبت إغلاق الحدود وفرض متطلبات صارمة للدخول والحجر الصحي وتقييد التجمعات الكبيرة في مساعي لاحتواء انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأغلقت البلدان المتاحف والمعالم السياحية والأحداث الرياضية لتقليل خطر انتقال فيروسات التاجية، مع إصابة أكثر من 138000 شخص حول العالم وأكثر من 5000 قتيل.

إغلاق منطقة القطيف الشيعية في السعودية بسبب تفشي كورونا

أفاد مصدر رسمي بـ تعليق الرحلات الدولية في السعودية لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأحد لمنع انتشار فيروس كورونا . ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله إن الفترة ستعتبر عطلة رسمية استثنائية للمواطنين والمقيمين الذين لا يستطيعون العودة بسبب تعليق الرحلات أو إذا واجهوا الحجر الصحي بعد عودتهم إلى المملكة. وأبلغت المملكة العربية السعودية عن 86 حالة إصابة بالفيروس التاجي. وواصلت الدول في جميع أنحاء العالم يوم السبت إغلاق الحدود وفرض متطلبات صارمة للدخول والحجر الصحي وتقييد التجمعات الكبيرة في مساعي لاحتواء انتشار فيروس كورونا الجديد. وأغلقت البلدان المتاحف والمعالم السياحية والأحداث الرياضية لتقليل خطر انتقال فيروسات التاجية، مع إصابة أكثر من 138000 شخص حول العالم وأكثر من 5000 قتيل. أفاد مصدر رسمي بـ تعليق الرحلات الدولية في السعودية لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الأحد لمنع انتشار فيروس كورونا . ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله إن الفترة ستعتبر عطلة رسمية استثنائية للمواطنين والمقيمين الذين لا يستطيعون العودة بسبب تعليق الرحلات أو إذا واجهوا الحجر الصحي بعد عودتهم إلى المملكة. وأبلغت المملكة العربية السعودية عن 86 حالة إصابة بالفيروس التاجي. وواصلت الدول في جميع أنحاء العالم يوم السبت إغلاق الحدود وفرض متطلبات صارمة للدخول والحجر الصحي وتقييد التجمعات الكبيرة في مساعي لاحتواء انتشار فيروس كورونا الجديد. وأغلقت البلدان المتاحف والمعالم السياحية والأحداث الرياضية لتقليل خطر انتقال فيروسات التاجية، مع إصابة أكثر من 138000 شخص حول العالم وأكثر من 5000 قتيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية