رهف القحطاني تكرر اعتذارها عن الإساءة لنساء قبيلة سعودية

كررت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني اعتذارها لـ المتابعين بسبب توجيهها الإساءة لقبيلة في السعودية أثناء حديثها عن زواج المسيار، قبل أن تعود للاعتذار مؤكدة أنها كانت مجرد زلة لسان ولم تقصد أن تصفهم بهذه الطريقة.

وطلبت رهف القحطاني في فيديو ظهرت فيه عبر حسابها الشخصي على سناب شات، من الجمهور أن يسامحها على هذه الغلطة ويفتح معها صفحة جديدة.

ومازحت رهف القحطاني الجمهور بعد الهجوم عليها قائلة: “افتحوا لي صفحة جديدة حتى لو كان الكتاب مليان نشتري كتاب جديد ونفتح صفحة جديدة”.

ووجهت المشهورة السعودية رسالة إلى المتابعين من أجل أن يغفروا لها خطئها ومحاولة تغييرها للأفضل وعدم محاربتها قائلة: “يلا عاد صفحة جديدة، خلاص سامحونا يا أخي بنتكم وكلنا نغلط احتونا وغيرونا للأحسن لا تحاربنونا خليكم معنا أيد واحدة الشعب السعودي”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو رهف القحطاني وتكرارها للاعتذار للمرة الثانية على إساءتها وانقسمت التعليقات ما بين التأكيد على أن ما قالته جاء بعفوية بينما استمر البعض بمهاجمتها.

وجاءت التعليقات: “صح هي ما تهمني بس شفت المقطع اللي جابت العيد فيه ترى ما تقصد قالتها بعفوية”، “والله طيبة المسكينة وفعلا كلنا نغلط والغلطة اللي غلطتها أنا مثلها غلط”.

وواصل البعض الهجوم على رهف القحطاني خاصة بعد أن اعتبروا ما قالته ليس زلة لسان: “هذه مو زلة لسان.. هذا جهل بالأنساب والتقليل من ناس عند الله أفضل منها.. الصلب لهم تاريخهم”.

يذكر أن الهجوم على رهف القحطاني بدأ منذ أيام بعد أن ظهرت في بث مباشرة ترد على سؤال أحد المتابعين حول الارتباط به زواج مسيار، وهو ما دفعها للرد عليه متفاخرة بنسبها قائلة: “مانك أنت مأخذ صليبية”، في إشارة منها إلى نساء قبيلة الصلب/ الصلبة.

وتحدثت رهف القحطاني عن رفضها لزواج المسيار مؤكدة أنها إما أن تتزوج بوضعها الحالي أم لا، قائلة:” لا تجي تطلعني من حلمي  يا تتقبلني زي أنا يا بلاها لا ما عادي مسيار م أنت اخد من الصلبة”.

وبعد أن تداركت القحطاني الأمر بدأت في تقديم الاعتذار على ذلة اللسان التي أطلقتها أمام الكاميرا، مشيرة إلى أن تلك الأمثال تعد موروثة ومتداولة بين أبناء القبائل.

المصدر| ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية