شاهد بدور البراهيم تهدد فتاة بعد الثناء عليها وتثير تعجب الجمهور

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، بدور البراهيم حالة من الجدل بعد أن وجهت تعليقاً يحمل التهديد لخبيرة تجميل نشرت فيديو لها بعد وضع المكياج.

وظهرت بدور البراهيم في الفيديو تتحدث مع الفتاة حول مهاراتها في وضع المكياج وتستعرض شكلها وملامحها موجهة لها الشكر، مشيرة إلى أنها أرسلت لها منذ أكثر من عام ولم تسنح لهما الفرصة للقاء.

وفي بداية الفيديو ظهر صوت الفتاة وهي تصور وجه بدور البراهيم قائلة: “شوفوا مين نورنا اليوم بدور البراهيم، من زمان متوعدة وقت ما تيجي جدة  وسبحان الله شوفوا الجمال”.

وعلقت بدور البراهيم موجهة لها الشكر والثناء قائلة: “كان بينا رسالة صوتية من سنة أو سنتين وسبحان الله أتحقق اليوم، هيعجبكم يا بنات بجد شو ها الإبداع بجد يا بنات فنانة”.

وجاء تعليق بدور البراهيم المكتوب على الفيديو مخالف تماماً لما كانت تقوله فيه، حيث وضع على الشريط المرئي تعليقاً أرسلته مشهورة سناب شات السعودية للفتاة تطلب منها حذفه.

وهددت بدور البراهيم الفتاة بتقديم شكوى ضدها في حالة عدم حذف الفيديو التي ظهرت فيه معها قائلة: “إذا ما حذفتي المقطع اشتكيك حذرتك”.

وتعجب المتابعون من رد فعل بدور البراهيم خاصة أنها كان يبدو عليها الرضا في الفيديو وتعلم بتصويره وقدمت الشكر والثناء للفتاة ونصحت الجميع بالتعامل معها، ولكن في الوقت نفسه انتقد البعض تغير ملامح بدور البراهيم في الفيديو.

بدور البراهيم تحذر ناشري صورها

يذكر أن بدور البراهيم تعرضت في الفترة الماضية باختراق حسابها على تطبيق تيك توك موجهة رسالة حادة لمن تسبب في ذلك. كما أعلنت أن من قام بالاختراق ارسل رسائل إلى أصدقائها ومن تقوم بمراسلتهم، وهو ما دفعها للتحذير من الأمر.

وكتبت بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي رسالة لمخترقي حسابها كتبت فيها: “حاضرة بجميع منصات السوشيال ميديا ارتاحو ما حد يقدر يوقف بنت البراهيم مفهوم“.

وفي رسالة أخرى كتبت بدور البراهيم محذرة من نشر صورها قائلة: “أي صورة ما نشرتها بحساباتي سيتم أخذ القانون رد على بعض الحسابات حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وخبيث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية