شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل وتجيب على الجمهور

تلقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب العديد من الأسئلة عبر حسابها على “إنستجرام”، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة الإجابات الخاصة ببعض الأسئلة .

أسرار عديدة وحديث من القلب باحت به شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحبيها، حينما أعطتهم الفرصة لتوجيه الأسئلة وأجابت عن جزء كبير منها.

من بين الأسئلة التي تلقتها شيرين سؤال خاص بمدى إمكانية أن تتعرف على رجل آخر وترى حياتها من جديد بعد انفصالها عن حسام حبيب، فأجابت بـ “لا”.

حب جديد؟

إلا أنها لم تحسم الأمر بشكل قاطع، بعد أن عادت وتلقت سؤالا جديدا حول إمكانية أن تفتح باب قلبها من جديد أم أنها قامت ببناء حائط صد، حيث أكدت أنها تريد أن تحتفظ بالإجابة لنفسها.

أما ما يخص الحكمة التي تؤمن بها فأجابت بأنها “اتق شر من أحسنت إليه”، مشيرة إلى كونها ترفض دخول ابنتيها إلى عالم الفن، وتتمنى أن تراهما كباراً في مجال آخر.

ونفت أن تكون قد أجرت عمليات تجميل، وتطرقت إلى برامج الفنان رامز جلال وأنها لم تقع ضحية لتلك البرامج على مدار سنوات، حيث أكدت أن رامز صديقها ويعلم طباعها جيداً، وأنه لا يمكن أن يفعل بها هذا الأمر.

وكشفت شيرين عن كون أغنية “غريبة الناس” التي قدمها اللبناني وائل جسار وحققت نجاحاً كبيراً، كانت لها بالأساس ولكنها لم تقدمها، معتبرة أنها لو عاد بها الزمن ما كانت لتفرط فيها.

“حبك سفاح”

فيما اختارت صاحبة أغنية “مشاعر” بعض الأغنيات التي تحبها لزميلاتها، فوقع اختيارها على أغنية “حبك سفاح” لنانسي عجرم من ألبومها الأخير، وأغنية “دخلك شو أخبارك قلي” من مجمل أغاني نوال الزغبي.

وفي رسالة وجهتها لقلبها قالت شيرين “كفاية كده.. كفاية بقى”، مشيرة إلى كونها لو فكرت في أن تقاضي كل من يكتب أخباراً غير صحيحة عنها ستظل طوال الوقت في المحاكم.

وتمنت شيرين أن تقدم دراما أو سينما في الوقت الحالي، معتبرة أن طموحها ليس له سقف، وأنها لا تغني بالإنجليزية لأنها لا تجيدها في الوقت الحالي، وفي حال تعلمت بالتأكيد ستقدم أغنية أجنبية.

شاهد أيضاً: اللبنانية ميريام فارس توجه رسالة دعم للفنانة شيرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية