ليفربول ينشر أهداف نجمه المصري ال50

نشر نادي ليفربول الإنجليزي على صفحته الرسمية بموقع التدوين المصغر “تويتر” أمس الجمعة مقطع فيديو لجميع أهداف النجم المصري محمد صلاح خلال مبارياته مع النادي.

 

وأحرز صلاح، 50 هدفا خلال 65 مباراة لاعبها لصالح النادي، ليصبح “الفرعون المصري” بذلك أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا العدد من الأهداف، متخطيا نجوم كبار في كرة القدم لعبوا لصالح النادي الإنجليزي العريق.

 

وكان صلاح قد سجل هدفين في مرمى رد ستار بلجراد، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وبهذا وصل إلى هدفه رقم 50 منذ انضمامه لليفربول بداية الموسم الماضي قادما من روما الإيطالي.

وبهذا الرصيد يكون صلاح قد تفوق أيضا على العديد من النجوم الآخرين الذين سجلوا 14 هدفا فى دورى أبطال أوروبا —بجانب رونالدو وزيدان- مثل أدريانو، ديفيد فيا، ميروسلاف كلوزه.

 

وقدم الفرعون الصغير موسما رائعا مع ليفربول وقاده للفوز بعديد من الألقاب، كما فاز شخصيا بلقب هداف الدوري وأفضل لاعب في انجلترا وافريقيا، ونافس على أفضل لاعب في العالم.

ومر صلاح بفترة عقم تهديفي مؤخرا صاحبها غضب من جماهير النادي الإنجليزي، ما أثار غضب اللاعب الهادئ.

 

وجدد اللاعب المصري للريدز هذا الموسم بعد أن ثارت شائعات قوية عن رغبة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في ضمه فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب فضل البقاء مع الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية