انهيار دنيا وإيمي سمير غانم خلال تشييع جثمان والدتهم

خلال تشييع جثمان الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز،بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، انهارت ابنتيها الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، من البكاء.

 

فنانون حضروا الجنازة

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على مواساة أسرتها، والمشاركة في تشييعها إلى مثواها الأخير، وكان من بين الحضور الفنانة نرمين الفقي، الفنان أحمد زاهر وملك وليلى زاهر، الفنانة إلهام شاهين، الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة شيرين، الفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي، الفنان عمرو محمود ياسين.

كما حضرت الفنانة هند عاكف، الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، المخرج رامي إمام، الفنانة نهال عنبر، الفنانة درة، الفنان سمير صبري، المنتج محمد حفظي، الدكتور خالد عبدالجليل، الفنان سامح الصريطي، الفنان منير مكرم، المخرج عمر عبدالعزيز، والفنانة إسعاد يونس، الفنانة عايدة رياض، الفنان رشوان توفيق، الفنانة ميرفت أمين.

كما أوفد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، نيابة عنه، العميد محمد محسن عمارة، للمشاركة في تشييع جنازة المرحومة الفنانة دلال عبد العزيز، وإبلاغ أسرتها خالص عزاء سيادته ومواساته.

وشيعت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز قبل لحظات من مسجد المشير في التجمع الخامس شرقي القاهرة، بعد الصلاة عليها ظهر الأحد 8 أغسطس/آب الجاري.

وتغيب عن حضور الجنازة عدد أخر من نجوم الفن مثل الفنانة يسرا والتي تقول إنها خارج القاهرة مما يمنعها من حضور الجنازة والفنانة مها أحمد التي تمر بحالة صحية حرجة.

كما تغيبت عن الجنازة الفنانة فريدة سيف النصر، التي شرحت للجمهور عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” الأسباب التي تقول إنها تمنع المرأة عن حضور الجنازة.

وقبيل بدء مراسم الجنازة، ألقى أفراد عائلة دلال عبد العزيز نظرة الوداع الأخير عليها، ولا سيما ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وذلك في المستشفى.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

شاهد أيضاً: دنيا وإيمي تتخذان قرار مهم لتدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية