حذف رقم هاتفك من تطبيق تروكولر

سنتعلم معاً كيفية إزالة رقمك بسهولة من برنامج تتبع الأرقام تطبيق تروكولر، ستسمح لك هذه الطريقة بحذف رقم تروكولر الخاص بك لتجنب المكالمات العشوائية.

لكن أولاً ، دعنا عزيزي القارئ نعرف فكرة العمل مع تطبيق تروكولر، يقوم هذا البرنامج ببساطة بجمع بيانات المستخدم مباشرة بعد تنزيل التطبيق ومنحه حق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وبالتالي سيتمكن البرنامج من أخذ نسخة من جهات الاتصال والاحتفاظ بها، لذلك يتم تخزين الأسماء على تروكولر كما هي ، مما يعني أنها تحفظ بنفس الأسماء التي تعطيها جهات الاتصال.

خطورة تطبيق تروكولر

يكمن خطر تطبيق تروكولر في حقيقة أنه يشارك الأسماء والأرقام مع مستخدمين آخرين ، مما يعني أنه بمجرد إدخال أي رقم في التطبيق ، سيبحث التطبيق من خلال قاعدة البيانات لمعرفة اسم مالك الرقم ، وهنا تبرز المشكلة للبعض ، وخاصة الفتيات ، لذلك يتم معاكستها.

ألية حجب اسمك من برنامج كشف الارقام تروكولر

إذا لم تكن قد استخدمت التطبيق من قبل على هاتفك المحمول ولم تقم بتنشيط تطبيق تروكولر عليه ، فكل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهاتف المحمول مع المقدمة الدولية والنقر على خيار Unlist phone number.

إذا تم تمكين التطبيق لك وقمت بتمكينه على رقم هاتفك المحمول ، فقم بتسجيل الدخول إلى إعدادات التطبيق وحدد Privacy Center  مركز الخصوصية ثم قم Deactivate  تعطيل، ثم عد إلى الصفحة التالية واستكمل إجراءات حذف رقم تروكولر لتجنب المكالمات العشوائية.

رابط حذف الرقم من تروكولر

https://www.truecaller.com/unlisting

تملأ الحقل الأول الموضح في الصورة التالية برقمك مع المقدمة الدولية لبلدك ، على سبيل المثال ، أنا من المملكة العربية السعودية ، المقدمة الدولية (966+) يجب البدء بإشارة (+).

تروكولر

الآن سترى خيار تأكيد عملية حجب اسمك من برنامج التحقق من رقم تروكولر، لتأكيد العملية، فإنك توافق على Unlist وتختارها.

هكذا نكون قد تعلمنا حذف رقم تروكولر لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها بشكل دائم، ولن يكون هناك أي متاعب بعد اليوم.

تم إرفاق رابط لحذف الرقم من تروكولر في المقالة من الأعلى.

شاركنا برأيك في التعليقات ما هي المشاكل التي تواجهها بسبب تطبيق تروكولر وهل ترى التطبيق مفيدًا أم لا؟

 

ثغرة أمنية جديدة… فيس بوك تشارك بيانات المستخدم

تروكولر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية