صور: فرح أبو عديلة أول أردنية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا

في حفل ضخم أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، ستتوج فرح أبو عديلة (26 سنة) ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2023 ، حيث توجت بلقب ملكة جمال العرب لعام 2022 المغربية مروة الحلو.

وحضر الحفل نخبة من ألمع النجوم العرب وبعض المشاهير ورجال الأعمال والمنتجين وقادة الجالية العربية في أمريكا. وبذلك تكون فرح أبو عديلة أول أردنية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في تاريخ المسابقة.

ولدت فرح في عمان ، الأردن ، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021. وهي حاصلة على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة البترا ، الأردن.

تعمل حاليًا كمديرة لمختبر طبي ومديرة مشروع لشركة استثمار طبي في شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية.

تستمتع بالكتابة وعروض الأزياء والسفر والموسيقى والمشي وكذلك الملاكمة. وأعلنت أبو عديلة عزمها تكريس جهودها وهي تحمل اللقب في خدمة النساء والأطفال واللاجئين العرب حول العالم.

وظهرت فرح ، خلال الحفل ، بلباسها الوطني الأردني ، الذي يحمل توقيع ديانا للأزياء ، ثم ظهرت بفستان مذهل من تصميم The Red Carpet Boutique ، وقت التتويج.

فرح أبو عديلة

مي منداوي

وفازت العراقية مي منداوي بلقب الوصيفة الأولى ، وفازت الفلسطينية نور رزق الثالثة ، والأردنية أسرار قيسي بلقب ملكة المواهب لتميزها في الرسم.

تختلف مسابقة ملكة جمال العرب لأمريكا عن غيرها من المسابقات ، لأنها لا تتطلب قياسات الجسم ولا يرتدي المتسابقون ملابس السباحة ، بل يتم عرض الزي الوطني لكل متسابق ، واختيار لجنة التحكيم يركز على الشخصية واللباقة، والمعرفة العامة والتعليم ونمط الحياة والمواهب والقدرات الشخصية ومدى الانخراط في خدمة المجتمع.

وقال المخرج والمنتج العالمي أشرف الجمل ، وهو مصري مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ورئيس المنظمة العربية الأمريكية المنظمة لهذه المسابقة ، إن الهدف الأساسي من هذه المسابقة هو تتويج فتاة ذات قدرات خاصة على تمثيل المرأة العربية، حول العالم والقيام ببعثات خيرية في مجالات دعم اللاجئين والأطفال والنساء والأيتام العرب.

كما أنه يزيد من ارتباط الجيل الثاني من الأمريكيين العرب بوطنهم الأم وثقافتهم العربية ، ويصحح مفهوم الثقافة العربية لدى الأمريكيين.

ويغير سوء الفهم حول المرأة العربية الذي قدمه الإعلامي الأمريكي أشرف الجمل أكد أن كل هذه الأهداف قد تحققت بالفعل منذ سنوات ، حيث حظيت مسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا باهتمام كبير وغير متوقع من الجميع. وسائل الإعلام الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية