كورتني كارداشيان تدخل قفص الزوجية بعد إنجاب 3 أطفال

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، وحبيبها عازف الدرامز ترافيس باركر زواجهما رسمياً في حفل زفاف بسيط، يوم أمس، في سانتا باربرا، في كاليفورنيا. وأكدّ موقع (TMZ) المختص بأخبار مشاهير العالم، خبر الزواج.

وارتبط الثنائي رسمياً بعد علاقة حب قصيرة بدأت في العام 2020 حيث من المقرر إقامة حفل زفاف رسمياً في إيطاليا.

وكان حفل الزفاف بسيطاً للغاية، اقتصر على المقربين، ارتدت كورتني خلاله فستاناً أبيض قصيراً، وطرحة قصيرة، فيما ارتدى ترافيس بدلة توكسيدو سوداء. وقد رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي في سيارة مكشوفة، كُتب عليها “Just Married”.

كورتني كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع إلى جانب شقيقاتها كيم، وكلوي، وكيندل جينر وكايلي جينر.

ارتبطت في السابق، بالإعلامي الأمريكي سكوت ديسيك، واستمرت علاقتهما من 2005 إلى 2015، أنجبا خلالها ثلاثة أبناء. ومنذ أقل من عام أعلنت خطوبتها رسمياً، من العازف ترافيس باركر.

هي شخصية إعلامية أمريكية وعارضة اجتماعية وعارضة أزياء. في عام 2007 ، بدأت هي وعائلتها في تمثيل المسلسل التلفزيوني الواقعي مواكبة عائلة كارداشيان .

 

حياة مهنية
أصبحت كارداشيان معروفة لأول مرة لجماهير تلفزيون الواقع في سلسلة 2005 ، Filthy Rich: Cattle Drive ، والتي كسبت فيها أموالًا للأعمال الخيرية.في فبراير 2007 ، تم تسريب شريط جنسي من إنتاج شقيقتها كيم وصديقها السابق راي جيه في عام 2003 ، كيم كارداشيان ، سوبرستار ، مما ساهم إلى حد كبير في صعودها إلى الصدارة.

في وقت لاحق من ذلك العام ، كارداشيان ، بالإضافة إلى والدتها كريس ؛ زوج والدتها بروس (المعروف الآن باسم كيتلين) ؛ أشقائها كيم ، كلوي ، وروب ، وتم تكليف الأخوات غير الشقيقات كيندال وكايلي بالتمثيل في المسلسل التلفزيوني الواقعي Keeping Up with the Kardashians .

أثبت المسلسل نجاحه لـ E! ، الشبكة الذي تم بثه، وتؤدي إلى عدة العرضية ، بما في ذلك كورتني وKhloe لخذ ميامي ، كلوي ولامار ، و كورتني وكيم خذ نيويورك .

افتتحت كارداشيان ووالدتها متاجر ملابس أطفال تسمى Smooch في منطقة لوس أنجلوس ومدينة نيويورك ؛ البوتيكات تحمل العلامة التجارية Crib Rock Couture.

مع الأختين كيم وكلوي ، تشارك كارداشيان في ملكية وتشغيل DASH ، وهو متجر ملابس في لوس أنجلوس وميامي ومدينة نيويورك ومتجر منبثق في هامبتونز.

في ربيع عام 2010 ، أصدرت كارداشيان وأخواتها خط ملابس لبيبي .

في أغسطس 2010 ، أعلنت كارداشيان أنها تعمل هي وأخواتها في خط ملابس آخر يسمى K-Dash ، يُباع على QVC .

ابتكرت كارداشيان وأخواتها تانرًا غير مشمس يُدعى كارداشيان جلامور تان في عام 2010.

كتبت كارداشيان كتاب كارداشيان كونفيجينال مع شقيقتيها كلوي وكيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية