مشاهد من اقتحام دار للفتيات الأيتام في خميس مشيط تثير تفاعلاً على مواقع التواصل

أصدر، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في السعودية، الأربعاء، أمرا بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ما تم تداوله من فيديوهات وصور حول حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق “اقتحام دار للأيتام بخميس مشيط للفتيات بوجود رجال الأمن”.

حيث أظهرت مشاهد مسربة من داخل دار للفتيات الأيتام في خميس مشيط، قيام عدد من رجال الأمن برفقة عناصر ملثمين بالزي المدني بمداهمة الدار و الاعتداء على الفتيات بالضرب بسبب اعتصامهن للمطالبات بتحسين أوضاعهن داخل الدار.

وقال بيان لإمارة عسير إن التوجيهات تضمنت التحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص.

وتصدر وسم “أيتام خميس مشيط” أبرز المواضيع التي تفاعل عليها السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح الأربعاء، في الوقت الذي لم تقدم فيه إمارة عسير تفاصيل إضافية عن الحادثة.

وقال أحد المغردين ” رجال الأمن يقتحمون دار الأيتام للفتيات في خميس مشيط ويقومون بالضرب والإعتداء كثير من رجال الامن في زمن ابن سلمان لا يستحقون تسميتهم بشر وانما وحوش لا انسانية ولا رحمه فيهم“.

من جانبها قالت المغردة نورة الحربي “رجال الأمن يقتحمون دار الأيتام للفتيات في خميس مشيط ويقومون بالضرب والإعتداء أينكم من “فأما اليتيم فلا تقهر” غداً يأتي حكم إعتقال من صور وليس من ضرب

أما مجتهد نجران فقال ” فيديو آخر يظهر بدء المداهمة من قبل عساكر الدب الداشر بن سلمان وعدد من الأفراد الملثمين بالزي المدني على دار للفتيات الأيتام، والاعتداء عليهن وضربهن في خميس مشيط .

مغرد آخر ” مداهمة من قبل رجال الأمن وعلى دار للفتيات الأيتام والاعتداء عليهن وضربهن! الظالم ليس المستبد الباغي وحده، بل كل أعوانه، وكل من يقفون ضد الضحايا ويحاولون تحميل الضحية المظلوم أي مسؤولية!! نشاهد الظلم والإجحاف من ال سعود في حق مواطنه..

الناشط فهد الغفيلي ” فضيحة جديدة لنظام ابن سلمان!! اعتداء عدد من رجال الأمن على البنات في دار للفتيات الأيتام في خميس مشيط وضربهن بطريقة وحشية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية